رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس مطاي يتابع انتظام إستقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي

المركز التكنولوجى
المركز التكنولوجى بمطاى
تابع خالد عبد الرؤوف رئيس مركز مطاي، بمحافظة المنيا و ونائبه "على محمد كويس"، اليوم، إنتظام إستقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين.


ويأتي ذلك في ضوء توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بانتظام من المواطنين وذلك للإنتهاء منها قبل المواعيد المقررة لانتهاء تلقي طلبات التصالح.

وشدد "عبد الرؤوف"، على تقديم كافة سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات، لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.

و إطمأن رئيس المركز على سير العمل بالمركز واجراءات استقبال الطلبات موضحا ان هناك فرصة كبيرة أمام المواطنين الراغبين فى التصالح لتصحيح أوضاعهم فى مخالفات البناء، وفقاً للقانون وعدم تعرضهم لإزالة المخالفات.

ولفت إلى أنه سيتم تسليم المتقدمين شهادة تفيد ذلك لتقديمها للجهات المختصة، وذلك بعد دفع المبالغ المالية الخاصة بجدية التصالح لحين انتهاء التقييم والبت من أعمال اللجنة المختصة.

وناشد رئيس المركز ، المواطنين المخالفين إلي ضرورة الإسراع في تقديم طلبات التصالح وسداد جدية التصالح بنسبة 25 % من قيمة المخالفة وفقا للمساحة المحددة في الطلب.
Advertisements
الجريدة الرسمية