رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس مركز طلخا يفض فرحا في إحدى القاعات بالدقهلية.. وحملة لمنع احتفالات رأس السنة

حملات على الأندية
حملات على الأندية والكافيهات في الدقهلية ليلة رأس السنة
شن محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا في محافظة  الدقهلية حملة على النوادي وقاعات الافراح والكافيهات بمدينة طلخا للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة ومنع الاحتفالات في رأس السنة لمنع انتشار فيروس كورونا.


وقامت رئاسة المركز بالمرور على القاعات والنوادي بنطاق المدينة وتم فض فرح بنادي إحدى النقابات والتشديد على مسؤولي النوادي بمنع كافة أشكال التجمعات ومنع جميع صور الاحتفالات برأس السنة.

تعقيم كنائس غرب المنصورة للتصدي لفيروس كورونا | صور

وشددت رئاسة مدينة طلخا على ضرورة تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي بين رواد الأماكن والالتزام بارتداء الكمامة واستخدام اكواب وأدوات الاستعمال الشخصي لمنع انتقال العدوى.


كما أكدت رئاسة المدينة على المنع الكامل لوجود الشيشة بالكافيهات، والتأكيد على المطاعم بالحرص على التباعد الاجتماعي.


شارك في الحملة، يرافقه عاطف سعد وياسر عبد النبي وأحمد حمدي نواب رئيس المركز.


وقامت رئاسة المدينة بإزالة أعمدة دور رابع علوي لمخالفة شروط الترخيص وبفحص أوراق عدد من حالات البناء للتأكد من مطابقة الأعمال للاشتراطات الهندسية في الرخص الصادرة.


تأتي حملات رئاسة مركز ومدينة طلخا في إطار الحرص على سلامة وصحة المواطنين ومنع كافة المخالفات.


شارك في الحملة مسئولي إدارات التفتيش والمتابعة والإدارة الهندسية ومسئولي الإشغالات والتدخل السريع وعدد من مسؤولي المجلس.


جاء لك تنفيذا لتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية باستمرار المتابعة والرقابة على المقاهي والنوادي وأماكن التجمعات.

وعلى صعيد آخر ، كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية عقب تقنين الإجراءات من ضبط شخصين (مالك قاعة أفراح، منظم حفلات) مقيمين بمحافظة الدقهلية لقيامهما بالترويج عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لبعض الإعلانات لتنظيم حفل رأس السنة بقاعة الأفراح ملك الأول الكائنة بدائرة مركز شرطة طلخا، واعتزامهما بيع تذاكر الحفلة للجمهور.

بمواجهتهما أقرا بقيامهما بنشر الإعلانات ورغبتهما في تنظيم الحفلة المشار إليها بغرض تحقيق أرباح مادية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجار العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.


جاء ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين، وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية ضمن الخطة الشاملة التي اعتمدتها الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا. 
Advertisements
الجريدة الرسمية