رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس مدينة قها تعلن سلبية إصابتها بفيروس كورونا

امل فوزي
امل فوزي
قالت المهندسة أمل فوزي رئيس مدينة قها بمحافظة القليوبية إن نتائج المسحات التي خضعت لها داخل مستشفى عزل قها لحجز مرضى فيروس كورونا المستجد أثبتت عدم إصابتها بالفيروس نهائيا وأنها كانت تعاني من دور برد عادي استدعى خضوعها للفحص بعزل قها للتأكد من حالتها الصحية بعد تشخيص الحالة اشتباه إصابة بفيروس كورونا المستجد .


أمل فوزي 

ووجهت أمل عبر صفحتها الرسمية فيس بوك الشكر لكل من تواصل معها واستعلم عن صحتها للاطمئنان عليها 

سولاف درويش 
وأعلنت النائبة سولاف درويش عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية  على صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تعافيها من فيروس كورونا المستجد، بعد 13 يوما قضتها في  العزل حتى تمام الشفاء من الفيروس. 
 
وكانت النائبة قد أعلنت إصابتها بالفيروس في الثامن من شهر مارس الجاري، وكتبت سولاف درويش عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، إنه سيتم إلغاء اللقاء الجماهيري المرتقب لإصابتها بفيروس كورونا.

صحة القليوبية 
وكشف مصدر بمديرية الصحة بالقليوبية، وفاة 4 حالات مصابة بفيروس كورونا "كوفيد-19" خلال الـ٢٤ ساعة المنقضية وذلك بمستشفيات القليوبية من بينهم سيدة وشاب.

وبحسب المصدر أن مستشفى قها للعزل سجلت حالتي وفاة بينما سجل  مستشفى بنها العام ومستشفى التأمين الصحي النموذجي بينها  حالة وفاة واحدة لكل منهما .

محافظة القليوبية 
وأضاف المصدر المتوفين بمستشفى قها هم "أ س أ"، 34 سنة من مدينة قها، "وح ب أ" 65 سنة من قرية امياي طوخ، موضحاً أن المتوفين بمستشفى التأمين الصحي النموذجي ببنها و مستشفي بنها التعليمي هما "س ع أ" 74 سنة من مدينة طوخ ، و"م ج م" 62 سنة من مدينة بنها.
كانت محافظة القليوبية، قد سجلت في ال٢٤ ساعة الاخيرة  71 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وفقًا للبيانات الرسمية لمديرية الصحة

بنها 
وسجل مركز ومدينة بنها أعلى معدل للإصابة في هذه المدة بعد أن سجل 18 حالة إصابة جاء بعدها في الترتيب مدينة ومركز طوخ والذي سجل 17 حالة إصابة فيما سجلت مدينة قها صفر إصابات ليستقر عدد الإصابات منذ بدء الجائحة حتى الآن على مستوى القليوبية عند 13981 حالة.
Advertisements
الجريدة الرسمية