رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس مدينة سفاجا تتابع أعمال لجنة متابعة الإجراءات الاحترازية

اللجنة خلال أعمال
اللجنة خلال أعمال التفتيش
أكدت هدى المغربي رئيس مدينة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر، أن هناك لجنة من الوحدة المحلية لمدينة سفاجا مخصصة لمتابعة  الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بالمستشفى، ومتابعة توفير الأدوية والمستلزمات والأجهزة.


وأضافت المغربي أنه يتم يوميا متابعة تأمين المستشفي والتشديد على عدم قيام اى شخص بتصوير المرضي في أسرّة المستشفي، وفي حالة المخالفة يتم إتخاذ الاجراءت القانونية حتي تستطيع الأطقم الطبية تقديم أوجه الرعاية الطبية بالشكل المطلوب، فضلا عن تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا في كل منشأة حكومية أو خاصة بكل حزم وشدة.

وأشارت رئيس المدينة، إلي أن اللجنة تعمل بالتنسيق مع إدارات الأزمات والبيئة والمخازن وإدارة الحماية المدينة ويتم تقييم أماكن التخزين ومعرفة مدي صلاحيتها للتخزين ومراجعة الاشتراطات بالتنسيق مع مسئولي الصحة بالمدينة.
كلفت رئيس المدينة، إدارات البيئه والنظافه والمتابعه الميدانيه والزراعه بعمل حمله نظافه بمنطقه كيلو ٣ ومحيط مكتبة الطفل بجانب قص وتقليم وتهذيب الأشجار، كما أمرت مدير الإدارة الهندسية بسرعة  عمل الترميمات لاحواض الأشجار وأعادة زراعتها من جديد .

وأكدت المغربي، خلال جولتها، على ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل ومراعاة البعدين البيئى والجمالى فى اختيار الألوان المناسبة خلال تنفيذ أعمال دهانات بلدورات الأرصفة وتجميل الحاجز الأوسط بالطرق التي تم رفع كفاءتها، إضافة لصيانة أعمدة الإنارة ودهانها لإضفاء المنظر الجمالى اللائق.

أشارت رئيس المدينة ، أن أعمال رفع القمامة والنظافة والتجميل تتم بشكل دورى وتسير جنباً إلى جنب مع حملات رفع الإشغالات بشتى أنحاء المدينة.

Advertisements
الجريدة الرسمية