رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس مدينة القنطرة غرب يتابع توصيل مياه الشرب إلى المناطق المحرومة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجرى اللواء أحمد شعيب، رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، التابعة لمحافظة الإسماعيلية، يرافقه محمود علام مساعد، رئيس المركز والمدينة جولة تفقدية لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التي تقام على أرض الواقع وانتظام سير العمل بها  .



وخلال الجولة تم متابعة أعمال تغطية خليج أبو السعود بقرية الشهيد خيري، ومتابعة توصيل مياه الشرب بمنطقة الإصلاح التابعة لقرية النصر، والتي يتم التنسيق مع شبكة مياه الشرب والصرف الصحي بالقنطرة غرب .

ومن جانبه أكد المهندس محمد ماضي مدير منطقة القنطرة غرب لمياه الشرب والصرف الصحي، على وصول مسلتزمات التوصيل وجاري العمل على توصيل 3500 متر، بمنطقة الإصلاح بقرية النصر، بالإضافة إلى متابعة استكمال أعمال خط الطرد بقرية أبو خليفة .

وأكد اللواء أحمد شعيب رئيس مدينة القنطرة شرق على أن  الأجهزة التنفيذية بالمركز والمدينة تعمل على الإرتقاء بمستوى الخدمات المؤداة للمواطنين في كافة القطاعات والمجالات وكذلك سرعة التفاعل مع المشكلات وحلها .

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد أعطى تعليمات مشددة لجهاز المحافظة التنفيذي تنص علي ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الجهات الحكومية، والتفاعل مع المواطنين لحل مشاكلهم ، وإيصال الخدمات للأماكن المحرومة بالإضافة إلى متابعة كافة الجهات الخاصة بالتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد علي تنفيد أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي .

وقامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية و الجهات الحكومية ، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القري وتوابعها وعدد من مكاتب البريد ، كما يتم تعقيم المساجد .  

حيث تستمر هذه الإجراءات يوميا للحد من انتشار فيروس كورونا .
كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا و المشكلات الجماهيرية و العمل على إيجاد حلولاً جذرية لتلك القضايا فى أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعى للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضى قدما فى أستكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل ، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية . 



Advertisements
الجريدة الرسمية