رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس مدينة أبورديس بجنوب سيناء يتابع انتظام العمل بالمدارس

فيتو

أجرى أحمد عبدالعظيم، رئيس مدينة أبورديس، صباح اليوم الثلاثاء، زيارة مفاجأة لمدرسة اللواء فريد عزت وهبة الابتدائية بأبورديس لمتابعة انتظام العملية التعليمية، وفوجئ العاملون بالمدرسة برئيس المدينة يحضر طابور الصباح.


واستقبله محمود بخيت مدير المدرسة، نجاح شحاتة وكيل المدرسة، وهيئة التدريس بالمدرسة، وجميع الطلاب والطالبات الذين اصطفوا بأرض الطابور لتنفيذ فقرات طابور الصباح التي اشتملت على تدريبات رياضية للارتقاء بالمستوى البدنى والذهنى، ثم الإذاعة المدرسية والتي رحب فيها الطلاب والطالبات بزيارة رئيس المدينة.

وعبر ياسر أحمد شكري، مدرس أول لغة عربية، بوجود رئيس المدينة وسط أبنائه الطلاب، كما عبر مجموعة من الطلاب والطالبات عن سعادتهم لمشاركتهم في تنمية مدينتهم من خلال العمل على تنضيف وتجميل الشاطئ وشوارع المدينة.

وحث رئيس المدينة، جميع الطلبة والطالبات والمدرسين والعاملين بالمدرسة على الحضور مبكرًا إلى المدرسة وتحية علم مصر، وحثهم على ضرورة الجد والاجتهاد والولاء والانتماء، والإخلاص في العمل، مؤكدًا أنهم جزء من الحاضر وكل المستقبل وعليهم أن يبذلوا قصارى جهدهم في تحصيل الفوائد العلمية لأن الدولة لا تبخل على أبنائها الطلاب وشبابها بتوفر كل الإمكانيات المادية والعلمية لتحقيق مستقبل باهر.
الجريدة الرسمية