رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس لجنة في الإسكندرية يساعد مسنة على الإدلاء بصوتها |صور

مسنه تدلي بصوتها
مسنه تدلي بصوتها
ساعد المستشار احمد هشام اسماعيل، رئيس لجنة 182 بمدرسة ابو بسيسة الابتدائية المشتركة التابعة لاحدي قري العامرية ثان غرب الإسكندرية، إحدى المسنات أثناء تواجدها داخل لجنة الاقتراع للإدلاء بصوته في انتخابات الإعادة لمجلس نواب 2020، وحضرت السيدة عزيزة 64 عام ، مع حفيدها للإدلاء بصوتها.


واستندت السيده" عزيزة" على يد رئيس اللجنه، وقامت باملاء الأسماء التي تريد انتخابهم والتعليم عليهم في ورقه الاقتراع، وقدمت الشكر لرئيس اللجنه علي مساعدتها. 

العليا للانتخابات: استئناف عمل جميع اللجان بالإسكندرية لليوم الثاني

وانطلق في التاسعة صباح اليوم الثلاثاء التصويت في ثاني أيام جولة الإعادة للمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020 بمحافظات المرحلة الأولى، على أن يستمر حتى التاسعة مساء، مع السماح لآخر ناخب موجود داخل الحرم الانتخابي بالإدلاء بصوته. 

وتجري جولة الاعاده فى الإسكندرية علي ١٣ مقعد يتنافس فيها ٢٦ مرشح، في  ٥ لجان عامه، ١٠٨٣ لجنة فرعية، وعدد المراكز / المقار الانتخابية ٣٣١ مركز / مقر، وإجمالي عدد الناخبين ٣٨١٣٠٧٢ ناخب

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، حزمة إجراءات احترازية وتدابير وقائية لحماية الناخبين من فيروس كورونا المستجد، تضمنت التشديد على ارتداء الكمامة وتعقيم اللجان والمقرات الانتخابية.




الجريدة الرسمية