رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس كفر شكر: خطة للنهوض بقرى المركز تنفيذاً للتوجيهات الرئاسية

القليوبية
القليوبية
تفقد اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، عدداً من المشروعات الخدمية التى يتم تنفيذها الآن لراحة وخدمة المواطنين فى شتى المجالات.


وتابع رفعت أعمال تطوير شارع كفر منصور ورفع كفاءة الإنارة وأيضا متابعة إنشاء سلم لسكان عمارات الملفات وسحب المياه من أسفل العمارات واستكمال الأعمال بها، وحل مشكلاتهم التى كانوا يعانون منها منذ سنوات وذلك بناء على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأوضح رفعت أن المدينة وقرى الوحدات المحلية تشهد الآن طفرة كبيرة فى الخدمات من خلال إنشاء العديد من المشروعات القومية والخدمية ومنها على سبيل المثال لا الحصر مشروعات صرف صحى وصرف أمطار ومياه شرب ومدارس وصحة وغاز ورصف وتطوير وتجميل ومعالجة مشكلات متراكمة منذ سنوات للإرتقاء بمستوى الخدمات والمرافق والأوضاع المعيشية للمواطنين التى تدعمها وتحرص عليها القيادة السياسية لإشاعة الرضا بين المواطنين وفق توجيهات القيادة السياسية .

وقال رئيس مدينة كفر شكر: إن الأجهزة المحلية بالمركز والمدينة تبذل قصارى جهدها لراحة وخدمة أهالينا المواطنين من خلال استكمال كل الخدمات والمرافق وحل المشكلات طبقا للإمكانيات المتاحة وتنفيذا لسيادة القانون دون وساطة أو محسوبية لإشاعة الرضا بين أهالينا المواطنين.

ووجه رفعت الأجهزة المحلية بمجلس المدينة بمتابعة حركة الأسواق ورفع الإشغالات والقمامة وتحصيل مستحقات الدولة ومتابعة أعمال السوق العمومي بالمدينة من خلال لجنة شملت مسئولى الإيرادات والإشغالات والمتابعة والنظافة.

وأضاف رفعت أن حملات متابعة الأسواق داخل المدينة وقرى الوحدات المحلية مستمرة طوال أيام الأسبوع كما أنه يوجد تعليمات مشددة بضرورة الالتزام بالقوانين وتحصيل المستحقات من قبل إدارة الإيرادات.

وأشار إلى أن الهيئة القومية للبريد تقوم بإنشاء مكتب بريد مطور لخدمة المركز والمدينة بطريق جنابية كفر منصور بالمدينة مشيرا أن هيئة البريد تقدمت إلى محافظ القليوبية بطلب تخصيص مساحة الأرض وتم الموافقة عليها وجار الأعمال الإنشائية على قدم وساق بناءا على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية

وأضاف رفعت، أن مكتب البريد يتم إنشاؤه على مساحة 125 مترا يتكون من طابقين وبقيمة مالية 2 مليون جنيه تقريبا متابعاً أن المكتب الجديد يقضي على الزحام و التكدسات وأيضا مساحته كبيرة ومتوافر بداخله كافة الخدمات والمرافق لخدمة وراحة جموع أهالينا المواطنين.

وفي وقت سابق، أكد اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر عن قيام الهيئة القومية للبريد بإنشاء مكتب بريد مطور لخدمة المركز والمدينة بطريق جنابية كفر منصور بالمدينة، مشيراً إلى أن هيئة البريد تقدمت إلى محافظ القليوبية بطلب تخصيص مساحة الأرض وتم الموافقة عليها وجار الأعمال الإنشائية على قدم وساق بناءً على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأضاف رفعت فى تصريحات صحفية أن مكتب البريد يتم إنشاؤه على مساحة 125 مترا يتكون من طابقين وبقيمة مالية 2 مليون جنيه تقريبا، مضيفاً أن المكتب الجديد يقضي على الزحام والتكدسات وأيضا مساحته كبيرة ومتوافر بداخله كافة الخدمات والمرافق لخدمة وراحة جموع أهالينا المواطنين 

وأوضح رئيس المركز والمدينة أن المدينة وقرى الوحدات المحلية تشهد الآن طفرة كبيرة فى الخدمات من خلال إنشاء العديد من المشروعات القومية والخدمية ومنها على سبيل المثال لا الحصر مشروعات صرف صحى وصرف أمطار ومياه شرب ومدارس وصحة وغاز ورصف وتطوير وتجميل ومعالجة مشكلات متراكمة منذ سنوات للإرتقاء بمستوى الخدمات والمرافق والأوضاع المعيشية للمواطنين التى تدعمها وتحرص عليها القيادة السياسية لإشاعة الرضا بين المواطنين.
Advertisements
الجريدة الرسمية