رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس سمنود يزور الطفلة حنين صاحبة واقعة الحرق داخل حضانة خاصة | صور

رئيس سمنود يزور الطفلة
رئيس سمنود يزور الطفلة حنين
زار محمد أبو سليم، رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، الطفلة حنين صاحبة واقعة حرقها من قبل معلمة بإحدى الحضانات الخاصة بقرية ميت عساس فى منزلها.


وأكد رئيس مدينة سمنود، أنه الزيارة هدفها الاطمئنان على الطفلة وإبلاغ أسرتها متابعة محافظ الغربية الدكتور طارق رحمى لحالتها وإصدار تعليماته لمديرية التضامن الاجتماعى باتخاذ اللازم.


وأعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عن غلق ١١٨٣ منشأة مخالفة لقرارات الغلق الجديدة منذ الأول من ديسمبر بنطاق المحافظة بواقع ٢٦٧ محلا، ١٨ سوقا، ١٠٠ مطعم، ١٦٥ مقهى، ١٤٥ ورشة و٤٨٨ منشأة أخرى.


كما أعلن المحافظ عن غلق وتشميع ٣٥٠ مركزًا للدروس الخصوصية في كافة أرجاء المحافظة خلال ٥ أيام.

يأتي ذلك تطبيقًا للإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد لمنع للتجمعات والالتزام بمواعيد الغلق الجديدة للورش والمحال والمقاهي والأسواق. 

وشدد المحافظ على الالتزام بكافة القواعد والقوانين لتجنب الوقوع تحت طائلة القانون، حيث إن القانون سينفذ بكل حزم على جميع المخالفين.

كما أصدر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قرارًا بمنع إقامة الأسواق اليومية وأسواق الماشية بنطاق المحافظة لمدة شهر، وذلك حفاظًا على سلامة وصحة المواطنين.

جاء ذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا من خلال منع تجمعات المواطنين.

Advertisements
الجريدة الرسمية