Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رئيس سفاجا تقود جولة مسائية لمتابعة الإجراءات الاحترازية | صور

محافظات IMG-20210113-WA0045
رئيس سفاجا تقود جولة مسائية لتفقد أعمال تطوير ومتابعة الإجراءات الاحترازية ورفع الإشغالات

خالد الجهني

قادت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، مساء اليوم، ، جولة مسائية تفقدت خلالها أعمال تطوير الطرق ورفع الإشغالات ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بمحلات المدينة. 

ورافقها خلال الجولة كلا من سكرتير المدينة ومسئولى المتابعة الميدانية وعدد من مسئولى الإدارات التنفيذية بالوحدة المحلية. 

وشددت رئيس المدينة خلال جولتها، على ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال وفقاً للجداول الزمنية المحددة، مؤكدةً على ضرورة تقديم كافة الخدمات بأعلى كفاءة حرصاً على ظهور المدينة السياحية بالمظهر الحضارى اللائق بها.

وأضافت المغربي، أنه يتم العمل على تنفيذ  الخطة الشاملة للدولة في مجابهة فيروس كورونا ،حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، وتوعيتهم بضرورة الالتزام بالإجراءات التى تنفذها الدولة.

وجهت رئيس المدينة بإستمرار اعمال  النظافة وكذلك تحسين مستوى الإنارة العامة بالشوارع ببعض الطرق والشوارع التى تفقدتها.

كانت قد قامت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، بمتابعة استكمال اعمال رش وتعقيم شوارع المدينة والميادين الرئيسية بعد رش وتعقيم المبانى والمؤسسات الحكومية والمكاتب البريدية ومواقف السيارات بالمدينة وذلك بالتعاون مع عدد من الإدارات وإدارة مكافحة ناقلات الأمراض بسفاجا للحد من اى تداعيات لفيروس كورونا.

أوضحت رئيس المدينة، أنه تم تنفيذ اعمال الرش والتطهير والتعقيم من قبل ادارة منظومه النظافة وشركه النور ٢ المتعاقده مع المدينة، وتم الرش والتطهير  بمنطقة سفاجا البلد والوحده الصحيه وشارع البحر وأمام الشركة المصرية ومنطقة سوق الخضار بالكيلو ٣ مشيرةً الى ان العمل مستمر بجميع انحاءالمدينة.وتم الرش والتطهير  بمنطقة سفاجا البلد والوحده الصحيه وشارع البحر وأمام الشركة المصرية ومنطقة سوق الخضار بالكيلو ٣ مشيرةً الى ان العمل مستمر بجميع انحاء المدينة. 

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بشأن تطبيق التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره بخلاف جهود الوقاية والتطهير اليومية المماثلة التي تتم بصفة دورية ومستمرة بمختلفالمنشآتوالهيئات، بخلاف جهود الوقاية والتطهير اليومية المماثلة التي تتم بصفة دورية ومستمرة بمختلف المنشآت والهيئات.

كما شددت المغربي ، على تشكيل حملات للمرور  على المحلات للتأكد من التزام أصحابها بتطبيق مواعيد الغلق الجديدة وتطبيق القانون على المخالفين.






اظهار أخبار متعلقة





Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements