رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس حى المنتزة بالإسكندرية يتابع أعمال النظافة فى الميادين

رئيس حى المنتزة بالإسكندرية
رئيس حى المنتزة بالإسكندرية يتابع أعمال النظافة فى الميادين
قام اللواء أشرف بهجت رئيس حي ثانى المنتزه  بالإسكندرية اليوم الجمعة، بمتابعة قيام رجال المراقبة العامة للنظافة والتجميل بالمنتزه ثان، بأعمال رفع المخلفات وتراكمات القمامة والمخلفات الصلبة، المتواجدة بشارع النبوي المهندس 


ياتى ذلك في ضوء توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بشأن الإهتمام بالمتابعة الدورية لأعمال رفع القمامة من الشوارع وضرورة تكثيف حملات النظافة بنطاق الأحياء وتحسين الخدمات للوصول للمستوى اللائق بالإسكندرية .

وذلك للحد من انتشار الأوبئة والتلوث البيئي والحد من فيروس كورونا المستجد، وحفاظا على الصحة العامة والمظهر العام والجمالي للمنطقة ، ومازالت المتابعة جارية بنطاق الحي.

على جانب آخر قام اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد المحافظة اليوم بحملة مكبرة بنطاق حى العامرية أول برئاسة اللواء حسام الشيخ رئيس الحى.

توجهت الحملة إلى شارع قسم شرطة العامرية أول وخلالها تم التفتيش على عدد ٢ جزارة وإغلاق مطعم لحين الالتزام بالنظافة العامة، والتخلص من كافة الأدوات غير الصالحة للطهى حفاظا على سلامة المواطنين، وتم التحفظ على كمية من اللحوم لفحصها والتأكد من سلامتها.

وفى سياق متصل، تم التحفظ على ٥٠ كيلو لحوم فاسدة وغير صالحة للإستخدام الآدمى، و٥٣٢ كيلو لحوم مجهولة المصدر وتم تحرير محضر بها، وذلك بأحد المطاعم الخاصة بالمأكولات البدوية، بنطاق الحى.
وشدد السكرتير العام المساعد بالمحافظة على المطاعم والمحال التجارية ومحلات الجزارة بضرورى الإلتزام الإجراءات الإحترازية، والنظافة العامة حرصا على سلامة المواطنين فى ظل هذه الظروف، والتأكد من صحة التخزين لسلامة المنتج.

كما تم رفع الإشغالات والتحفظ على عدد من المضبوطات التى تشغل حرم الطريق العام.

Advertisements
الجريدة الرسمية