رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس جامعة طنطا يقدم التهنئة للأنبا بولا بعيد الميلاد

رئيس جامعة طنطا مع
رئيس جامعة طنطا مع الأنبا بولا مطران طنطا
قدم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا التهنئة لنيافة الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها ولجميع الأخوة أقباط الشعب المصري وأبناء جامعة طنطا من أساتذة وجهاز إداري وطلاب بمناسبة عيد الميلاد المجيد.


جاء ذلك خلال زيارة أجراها اليوم لمطرانية طنطا وكان في استقباله نيافة الأنبا بولا اسقف طنطا وتوابعها.

وأكد الأنبا بولا علب عمق مشاعر الأخوة والمحبة التي تربط بين أبناء الشعب المصري من مسلمين ومسيحيين موجهًا الشكر لرئيس جامعة طنطا لحرصه على مشاركة أخوته المسيحيين الإحتفالات بعيد الميلاد المجيد.

وكانت"فيتو" نشرت السيرة الذاتية للدكتور محمود أحمد ذكي رئيس جامعة طنطا الجديد بعد صدور قرار جمهوري بتوليه منصب رئيس جامعة طنطا والتي جاءت على النحو التالي: 

الدكتور محمود ذكي هو أحد الاستشاريين الدوليين للعديد من الجهات والمنظمات الدولية في مجال تصميم وتخطيط المستشفيات ودراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع الكبرى وتطوير إدارة الأعمال، وله العديد من الأبحاث المنشورة في الدوريات المحلية والإقليمية والدولية.

وحصل على درجة بكالوريوس الهندسة المعمارية من كلية الهندسة جامعة القاهرة في عام ١٩٨٧، ودرجة الماجستير في عام ١٩٩٢ ثم درجة دكتوراه الفلسفة في تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تصميم المستشفيات في عام ١٩٩٥.

وتدرج الدكتور محمود ذكي في الوظائف العلمية حيث عُيّن مدرساً للعمارة والتصميم المعماري في عام ١٩٩٥، ثم أستاذاً مساعداً بقسم الهندسة المعمارية في عام ٢٠٠٦ ثم أستاذاً للعمارة والتصميم المعماري في عام ٢٠٠٦ كما شغل العديد من المناصب الإدارية بكلية الهندسة جامعة طنطا حتى عين عميداً لكلية الهندسة جامعة طنطا في يناير ٢٠١٩ .
والدكتور محمود ذكى أحد الاستشارين الدوليين للعديد من الجهات والمنظمات الدولية منذ ٢٠٠٦ في مجال تصميم وتخطيط المستشفيات ودراسات الجدوي الاقتصادية للمشاريع الكبري وتطوير إدارة الأعمال، وله العديد من الأبحاث المنشورة فى الدوريات المحلية والإقليمية والدولية، وترأس عدة مؤتمرات محلية ودولية.

وأعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أنه تم غلق عدد ١٤٣٧ منشأة مخالفة لقرارات الغلق الجديدة منذ الأول من ديسمبر الماضى، حيث تم غلق ٤١٦محل، ٦٦ سوق، ١٣٨ مطعم، ٢٢٧ مقهى، ٢٢٧ ورشة و ٣٦٣ منشأة أخرى بنطاق محافظة الغربية.  

كما أشار المحافظ الى أنه تم غلق وتشميع ٥٧٤ مركزاً للدروس الخصوصية خلال أسبوعين ، تطبيقاً لقرار منع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وحرصاً على صحة وسلامة الطلاب وعائلاتهم .

واهاب محافظ الغربية بأصحاب المحلات و المقاهي والورش بتطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والالتزام بمواعيد الغلق ،  وبأولياء أمور الطلاب بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والإبلاغ عن أي تجمعات أو مراكز للدروس الخصوصية للحفاظ على صحة و سلامة الطلاب.

وكان قد أعلن  الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية عن غلق وتشميع ٢٥ مركزاً للدروس الخصوصية بنطاق المحافظة في ثاني أيام الحملة التي تشنها المحافظة علي تلك المراكز، حيث قامت رئاسة حى أول طنطا بغلق أكثر من ٧ مراكز للدروس الخصوصية بشوارع (المأمون البحرى، الأشول، إبراهيم عوارة، المحبة آخر ترعة الشيتى، العجيزى ).
كما قامت رئاسة حى ثان طنطا بغلق وتشميع ١١ مركزاً للدروس الخصوصية بشارع الأشرف ، وكذلك تم غلق مركزين للدروس الخصوصية بمركز ومدينة سمنود .
Advertisements
الجريدة الرسمية