رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس جامعة سوهاج يتفقد كلية التربية الرياضية

رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج يتفقد كلية التربية الرياضية
تفقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج اليوم الثلاثاء عددا من الأقسام والمقار الإدارية بكلية التربية الرياضية بالحرم الجامعي الجديد، للتعرف على جاهزية الكلية لاستئناف العمل أواخر شهر فبراير المقبل، يرافقه الدكتور إبراهيم البرعي القائم بعمل عميد الكلية، وأشرف مهران أمين الكلية.


وخلال الجولة زار رئيس الجامعة عددا من الأقسام الداخلية بالكلية والتقى فيها بالعاملين حيث تعرف منهم على جاهزية الكلية واستعدادها لعودة الطلاب وأداء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول، مشدداً على الإلتزام بتطبيق النسبة المقررة لانتظام العمالة، وارتداء الكمامات، وعدم المصافحة بالأيدي، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه قال أشرف مهران إن الجولة شملت عدد من الأقسام الداخلية منها مكتبة الدراسات العليا، وحدة خدمات ونظم تكنولوجيا المعلومات، إدارة الموارد البشرية، ووحدة الخريجين.

وفى سياق آخر ناقش الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، مع فريق عمل مركز تسويق الخدمات الجامعية، خطة  كيفية تطوير تسويق خدمات وإمكانات الجامعة المتعددة الحالية والمستقبلية، وذلك بحضور الدكتور مصطفي عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور أحمد الخطيب مدير مركز صمان الجودة، وأعضاء فريق التسويق الجامعي.

وخلال الاجتماع أوضح عزيز أن الاجتماع يهدف إلى البحث عن جميع الفرص التسويقية للخدمات والمنتجات التي تتميز بها الجامعة بأشكالها المختلفة، وطبقاً لاحتياجات السوق، بالإضافة إلى تعريف مراكز الإنتاج والخدمات والشركات بإمكانيات الجامعة العلمية والعملية،  وقدرتها علي تقديم الاستشارات في جميع  التخصصات، مضيفاً أنه سوف يتم إعداد كوادر تسويقية قادرة علي المنافسة في تنفيذ برامج التسويق الحالية والجديدة لخدمات ومنتجات الجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة أنه  سوف يتم عمل دليل تعريفي  يضم كافة الخدمات التي تقدمها الجامعة وعرضها في صورة منتج يمكن عرضه في السوق الخارجي، مشيراً إلى أنه سيتم متابعة مراحل الخطة  الاستراتيجية التسويقية للجامعة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.

وجدير بالذكر أن المجالات التي سوف يتم التسويق لها، المجالات الصناعية، مجالات التفكير والإبداع، ريادة الأعمال والمشروعات، مجالات التسويق والدعاية، إلى جانب المجالات المتعلقة بوحدات الجامعة ذات الطابع الخاص والمجالات المعملية.
Advertisements
الجريدة الرسمية