رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس جامعة جنوب الوادي يعلن عودة الطلاب إلى المدن منتصف فبراير

رئيس الجامعة
رئيس الجامعة
أصدر الدكتور يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الودادي قرارا باستمرار تخفيض أعداد العاملين بالجامعة (قسم التعليم ) والذين تسمح طبيعة وظائفهم بالإدارات المختلفة بالتغيب وذلك بالتناوب فيما بينهم بنسبة 50% بما لا يؤثر على سير العملية التعليمية وذلك حتى الثلاثاء الموافق 16فبراير 2021


وذلك في ضوء توجيهات رئيس مجلس الوزراء  والمجلس الأعلى للجامعات بشأن بعض التدابير الاحترازية المتخذة لحماية الموطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد .

كما أعلن رئيس الجامعة  عودة طلاب الجامعة إلى المدن الجامعية اعتبارا من يوم الثلاثاء 16/ 2 / 2021 وذلك قبل بدء الامتحانات حتى يتمكن طلاب المحافظات البعيدة من التواجد أثناء فترة الامتحانات.

وأضاف رئيس الجامعة أن هناك إجراءات احترازية مشددة ستجري بالمدن الجامعية  وداخل الجامعة حفاظا على سلامة الطلاب أثناء الامتحانات والتشديد على الطلاب بالالتزام بهذه الإجراءات.

وفي سياق منفصل، علقت جامعة جنوب الوادي، على ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "تعيين معيدة خليجية لأول مرة بإحدى الجامعات المصرية وبالتحديد فى كلية تجارة جامعة جنوب الوادي".

وأكدت جامعة جنوب الوادي أن هذا الخبر عار تماما من الصحة، وهذا لم يحدث بجامعة جنوب الوادي، وأهابت الجامعة كصرح علمي وكيان مؤسسي له قدسيته من كل المواقع،  ووسائل التواصل الاجتماعي تحري الدقة والمصداقية فيما يكتب وينشر.

وأكدت أنها بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القضائية تجاه مانشر على هذا الموقع لهذا الخبر.

وعلى صعيد آخر، اختتمت الزيارة الميدانية لفريق المراجعين الخارجيين التابع للهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد والتى تهدف لاعتماد كلية التربية النوعية بقنا تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة والذى قام باستقبال فريق الزيارة

وجاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عكاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة كما قام الدكتور أحمد كمال نصارى بمرافقة اللجنة خلال الزيارة.

 
الجريدة الرسمية