رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس جامعة القناة يشيد بالتزام الطلاب بالإجراءات الاحترازية | صور

خلال الدخول بمقر
خلال الدخول بمقر الجامعة
أشاد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس ،  بالهدوء والالتزام والاستقرار و توفير الراحة و الطمأنينة لكافة الطلاب التى تشهدها اللجان الامتحانية داخل جامعة القناة  . 


جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها الدكتور أحمد زكي رئيس الجامعة يرافقه الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لمتابعة سير العملية الامتحانية داخل اللجان .   

الأسبوع الثاني
وكانت بدأ اليوم الأسبوع الثاني من امتحانات نهاية الفصل الدراسي الاول للعام الجامعى ٢٠٢٠-٢٠٢١ .  

وشهدت كليات "  التربية الرياضية _ و الكلية المصرية الصينية_ و كلية التربية - و كلية الآداب و العلوم الإنسانية_ و كلية الصيدلة _و كلية السياحة _و كلية الألسن_ و كلية التجارة و كلية الهندسة_ و كلية الزراعة _و كلية العلوم_ و كلية الطب البيطرى _ و المعهد الفنى للتمريض " .  

الإجراءات الاحترازية  
وقال رئيس الجامعة إن الامتحانات مستمرة  وسط إجراءات احترازية مشددة ضد فيروس كورونا تلك الإجراءات التى أقرتها الجامعة طوال فترة الامتحانات ، لافتا إلى مدى التزام الطلاب بتنفيذ تلك الإجراءات خلال فترة الامتحانات ، بداية من الدخول من البوابات وأثناء تواجدهم داخل اللجان حتى الخروج مرة أخرى من بوابات الجامعة .  

مستوى الامتحانات  
ومن جانبه اطمأن الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة من تحقيق الالتزام داخل اللجان مؤكدًا على توفير جميع مقومات الراحة للطلاب بقاعات الإمتحانات لأداء امتحاناتهم، مستطلعا آراء الطلاب حول مراعاة توزيع المنهج والأسئلة على الوقت المخصص للامتحان، وسأل الطلاب عن مدى اتفاقها مع عناصر المنهج وتنوعها لقياس مستوى الفهم .  

وعلى الجانب الآخر حرص  الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسيدة هدى فرج امين عام الجامعة على متابعة دخول الطلاب صباحا من بوابات الجامعة المختلفة للاطمئنان على  عدم وجود أي تزاحم  ، والتزام الجميع بارتداء الكمامة وقياس درجة الحرارة والمرور من على بوابات التعقيم الإلكترونية .

مساعي  خارجية  
ومن جهة أخرى أكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس ، على أن الجامعة حريصة على تنمية مهارات وقدرات طلابها من أجل مواكبة التطور الموجود بسوق العمل ، وزيادة القدرة التنافسية لديهم عند التخرج.

وأوضح أن الجامعة قد قامت بعقد العديد من البرتوكولات التى تتعاون مع العديد من الجهات فى كثير من المجالات التدريبية والتي تتيح تأهيل الشباب من خريجي كليات جامعة قناة السويس على سوق العمل .  




Advertisements
الجريدة الرسمية