رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس جامعة القناة الجديد: معسكرات إعداد القادة تعد قادة اصحاب رؤية مستقبلية

جانب من فعاليات الافتتاح
جانب من فعاليات الافتتاح

 أعرب الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس عن سعادته أن يكون أول أيام تولية رئاسة الجامعة متزامنا مع استئناف الأنشطة الطلابية مؤكدا أن الطالب في أولويات الجامعة والعامل المشترك الذي يعمل كل فرد في الجامعة لتسهيل وتقديم الخدمات له مشيرا إلى أن جامعة القناة تتميز بأنشطتها الطلابية فهي أول جامعة بادرت بعمل معسكرات إعداد القادة للطلاب وذلك حرصا على بناء شخصية طالب قائد ذو رؤية مستقبلية. 



وحرص الدكتور أحمد زكي خلال كلمته على تقديم الشكر لكل من الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وذلك لقيادتهم الجامعة في فترة صعبة ووضع سيناريوهات متميزة لإدارة الجامعة في وقت أزمة كورونا وما فرضته من مستجدات. 

جاء ذلك خلال افتتاح رئيس الجامعة معسكر إعداد قادة المستقبل الفوج ال١٢ والذى يعقد فى الفترة من ٢٠ إلى ٢٤ سبتمبر الجاري وبإشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف تنفيذى الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية. 

ومن جانبه أشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة حرصت على مدار ١١ فوج من معسكر إعداد قادة المستقبل على تعميق الوعي السياسي والثقافي والفكري لدى الطلاب في مختلف مجالات الثقافة والفكر والفنون، بالإضافة إلى خلق روح الولاء والانتماء للوطن، وبناء الشخصية القيادية كما طالب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أبناءه الطلاب باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان سلامتهم .

ومن جانبه أكد الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية أن فعاليات أيام المعسكر تشهد تنوع في الأنشطة ما بين محاضرات وورش عمل وسط إجراءات احترازية مشدده حيث تم تقليل إعداد الطلاب بالمعسكر من ٢٥٠ إلى ١٠٠ طالب وأضاف منسق عام الأنشطة الطلابية أنه بعد انتهاء مراسم  الإفتتاح بمسرح رعاية الشباب سيتم عقد دوري معلومات علمية ثم النشاط العملي بمسرح الرعاية وتنتهي فاعليات اليوم الأول للمعسكر بعرض فيلم النشاط الثقافي بحديقة المدن الجامعية .

يشرف على إعداد المعسكر عبد الله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وفريق العمل المتميز بالإدارة العامة لرعاية الشباب واتحاد طلاب جامعة قناة السويس، وفريق SCUV متطوعى جامعة القناة.  




 

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية