رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس جامعة الزقازيق يتفقد تجهيزات مستشفى جراحات الأطفال

رئيس جامعة الزقازيق
رئيس جامعة الزقازيق يتفقد تجهيزات مستشفى جراحات الأطفال
تفقد الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، اليوم، مستشفي جراحات الأطفال التخصصي التابع لمستشفيات جامعة الزقازيق بكل ما به من مرافق وعيادات. 

وقال شعلان إنه جاء ليتابع كل ما تم إنجازه من أعمال إنشائية، معرباً عن شكره للقائمين على ذلك الصرح العظيم الذي يعد إضافة تخصصات طب الأطفال.

وأكد شعلان ضرورة الاستعدادات للبدء في التجهيزات الطبية والفرش الطبي اللازم لدخول المستشفى الخدمة الفعلية وتقديم خدمة طبية متميزة للأطفال.

وأشار رئيس جامعة الزقازيق أن المستشفى الجديد يعد صرحاً طبياً كبيراً يساهم في الارتقاء بالمنظومة الصحية بقطاع مستشفيات جامعة الزقازيق، لافتا إلى أنه سيقدم خدمات صحية وعلاجية متميزة للأطفال تحت إشراف نخبة من الأساتذة والأطباء المتميزين.

وذلك في إطار حرص الجامعة على المساهمة في تنفيذ خطة الدولة للتطوير المستمر والارتقاء بمستوي القطاع الصحي والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

ورافق شعلان فى جولته التفقدية للمستشفى الدكتورة غادة شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتورة مرفت عسكر المشرف العام علي قطاع الدراسات العليا والبحوث، ومعهم الدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ولفيف من السادة وكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والمستشفيات الجامعية.
Advertisements
الجريدة الرسمية