رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس جامعة الأقصر يلتقي مجلس إدارة المدن

رئيس جامعة الاقصر
رئيس جامعة الاقصر
عقد اليوم الإثنين الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، اجتماعاً بمجلس إدارة المدن الجامعية لمناقشة مجموعة من الموضوعات المتعلقة بالمدن الجامعية ، وذلك استعداداً لاستقبال الطلاب أعتباراً من 16 فبراير الجاري.


وخلال الاجتماع تم الموافقة علي فتح باب التسكين بالمدن الجامعية للطلاب أصحاب الحالات الصعبة.

من جانبه شدد الدكتور محجوب علي تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية لحماية أبناء الجامعة من فيروس كورونا المستجد ، كما أكد على توفير كافة احتياجات الطلاب بالمدن الجامعية.

وفي سياق منفصل، وقع الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، والشيخ محمد عبد الدايم محمود وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر، بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة الأقصر ووزارة الأوقاف، وذلك بمكتبه بمقر الإدارة المركزية لجامعة الأقصر.

ويهدف البروتوكول إلى عقد دورات تدريبية للأئمة والواعظات في عدد من المجالات المختلفة، وذلك من خلال الاستعانة بأعضاء هيئة التدريس من أساتذة وخبراء متخصصين بجامعة الأقصر.

ويأتي هذا البروتوكول في إطار حرص وزارة الأوقاف وجامعة الأقصر على المشاركة في خدمة المجتمع وانطلاقاً من أهمية التدريب بالنسبة للأفراد وانعكاسه على المجتمع وحرصاً على توسيع قاعدة التواصل المجتمعي للأئمة والواعظات مع مختلف المؤسسات العلمية والثقافية والمدنية.

وفي ختام مراسم توقيع البروتوكول قدم رئيس الجامعة "درع الجامعة" تكريماً للشيخ  محمد عبدالدايم محمود وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر.

وكان الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، أجرى جولة تفقدية إلى جهاز مدينة طيبة الجديدة.

ورافق رئيس الجامعة، خلال الزيارة، وفد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب والمهندس الاستشاري للجامعة وأمين عام الجامعة المساعد وخلال الزيارة التقى رئيس الجامعة بالمهندس مصطفى السعيد رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة لمناقشة مجموعة من الموضوعات التي تتعلق بالإنشاءات ومباني الكليات الجديدة.

وأعلن تأجيل جميع الامتحانات التحريرية والعملية والشفوية، وكذلك الدراسات العليا، لما بعد انتهاء إجازة نصف العام، وذلك بناء على قرار مجلس الوزراء، والمجلس الأعلي للجامعات كإجراء احترازي للوقاية من انتشار فيروس كورونا، حرصاً على صحة وسلامة منتسبي الجامعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وسوف يتم استكمال تدريس المقررات الدراسية للطلاب أونلاين.


Advertisements
الجريدة الرسمية