الإثنين 18 يناير 2021...5 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

رأس الخليج بشربين غارقة في مياه الصرف.. ورئيس المدينة: التعامل فورا

محافظات

سالي نافع


شكا أهالي مناطق المسجد الكبير وحارة العزبة ومنطقة البحر وشارع أبو موسى، التابعة للوحدة المحلية برأس الخليج مركز شربين في محافظة الدقهلية من الغرق بمياه الصرف الصحي، الأمر الذي يعوق حركتهم، ويساعد في انتشار الأمراض والأوبئة ويهدد حياة المواطنين وخاصة الأطفال.اضافة اعلان


وأكد صبري خالد، أحد أبناء المنطقة، أنها تعاني من إهمال كبير وتردي في الأوضاع ما وصفه بتجاهل المسئولين، مشيرا إلى أن المنطقة تحولت لمستنقع مائي من الصرف الصحى.

وأبدى سكان شارع المناطق المتضررة استياءهم بسبب استمرار تسرب مياه الصرف الصحي وغرق الشوارع وانتشار مياه الصرف الصحي بصورة كبيرة والتي نتج عنها روائح كريهة مما أثار استياء السكان.

وطالبت زهرة ياسين أحد سكان المنطقة، المسئولين المختصين، بسرعة شفط المياه المتراكمة في الشارع، وإصلاح ماسورة الصرف الصحي، حفاظًا على حياة المواطنين.

وناشد سكان المنطقة محافظ الدقهلية الدكتور كمال جاد شاروبيم، ورئيس مجلس مدينة شربين بسرعة لحل المشكلة، خاصة أن تلك المنطقة لا تتحمل استمرار تسرب مياه الصرف الصحى، وأصبحت تمثل تهديدا لحياة الأطفال المقيمين بالمنطقة.

ومن جانبه أكد رئيس مجلس المدينة على التعامل مع المشكلة والتنسيق من قبل مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وسحب مياه الصرف المتراكمة.