رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دفن جثمان علي حميدة بالمقابر الشرقية في مطروح عقب أداء صلاة الجمعة

علي حميدة
علي حميدة
قررت أسرة الفنان الدكتور علي حميدة، أحد رموز محافظة مطروح، دفن جثمانه عقب صلاة الجنازة، بعد صلاة الجمعة اليوم، بالمدافن الشرقية الكائنة بالسواني في مدينة مرسى مطروح.


وقال عادل نافع، أحد أقارب الفنان علي حميدة فى حديثه لـ«فيتو»: إنه تم نقل الجثمان من مستشفى مطروح العام لمسجد الفتح بمدينة مرسى مطروح لتأدية صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة اليوم.


اظهار أخبار متعلقة



وأضاف، أنه من المقرر عقب صلاة الجنازة دفن جثمان الفنان علي حميدة بالمقابر الشرقية الكائنة بالسواني فى مدينة مرسى مطروح.

وودعت محافظة مطروح، أمس الخميس، أحد رموزها الفنان الدكتور علي حميدة أحد رموز محافظ مطروح بعد صراعه من المرض على مدار الشهر الماضي.

وكان الفنان علي حميدة، خرج الأسبوع الماضي من مستشفى معهد ناصر، الذي كان يرقد بداخله منذ ثلاثة أسابيع لتلقي العلاج بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة.

وعلى الرغم من أن الفنان علي حميدة لم يتعافى بشكل كامل فإن الأطباء سمحوا له بالخروج من المستشفى وفقاً لرغبته، حيث إنه طلب منهم استكمال علاجه بالمنزل.

وفضل حميدة، التواجد في منزله بمدينة مرسى مطروح لتلقي العلاج وسط رعاية عدد من أفراد عائلته، وبعض الأطباء المشرفين على علاجه بشكل مستمر.

وشهدت الأيام الأخيرة من حياة الفنان علي حميدة عدم استقرار لأحواله الصحية وصراعه مع المرض الذي بدء ظهور أعراضه وتدهور حالته الصحية.

وفي يوم الاثنين الماضي أعلنت أسرة الفنان علي حميدة إصابته بمرض السرطان ليصارع المرض على مدار الفترة الماضية دون علمه، وحينما أشتد الألم عليه، اكتشف إصابته بالصدفة، حيث أنه كان يعاني من حصوة في المرارة سببت انسدادا، وحدوث مضاعفات صحية في القولون.

وانتقل الفنان علي حميدة، أمس، إلى مستشفى مطروح العام بعدما اشتد المرض عليه وتدهورت حالته الصحية، حتى أعلنت أسرته خبر وفاته عصر أمس.
Advertisements
الجريدة الرسمية