رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"دعم المشير بالقليوبية" ترصد تأخر 8 لجان عن مواعيدها

جميل فرج حسن منسق
جميل فرج حسن منسق حملة دعم المشير بمحافظة القليوبية

قامت حملة دعم المشير عبد الفتاح السيسي بمحافظة القليوبية بتوزيع أعضائها لمراقبة اللجان من الخارج ومساعدة الأهالي في الوصول إلى لجانهم، وقامت الحملة بعمل مظلات لمساعدة كبار السن من حرارة الشمس..


وقال جميل فرج حسن المنسق العام للحملة، إن الحملة تعمل على حشد المواطنين ومساعدتهم على التصويت دون توجية أحد منهم لانتخاب مرشح بعينه، وذلك تحت شعار (انزل انصر مصر، وصوتك هيفرق.. ومتكونش سلبى" ..

ورصدت غرفة العمليات بحملة دعم المشير بالقليوبية تأخر 8 لجان انتخابية عن الفتح في مواعيدها أمام الناخبين في محافظة القليوبية في اليوم الأول لانتخابات الرئاسة..

وضمت اللجان، بمراكز "كفر شكر وبنها وطوخ وشبين القناطر"، وتسبب ذلك في تكدس الناخبين أمامها واصطفوا في طوابير طويلة بسبب تأخر القضاة.

وشهدت لجنة مدرسة البقاشين الجديدة رقم 2، ولجنة مدرسة الابتدائية الجديدة رقم 2 بمدينة كفرشكر، ولجنة المدرسة الابتدائية بأسنيت رقم 19، تأخر أمناء اللجان والقضاة..

وفى مركز طوخ شهدت لجنة خلوة سنهرة رقم 67 ولجنة العبادلة الابتدائية، وزاوية بلتان الإعدادية بنات رقم 53 ولجنة المدرسة المشتركة بكفر الحدادين، تأخر القضاة؛ الأمر الذي تسبب في تكدس المواطنين أمام اللجان.
Advertisements
الجريدة الرسمية