رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خلال 24 ساعة.. مصرع شاب وفتاة أسفل عجلات قطارين ببني سويف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements

شهدت محافظة بني سويف، خلال أقل من 24 ساعة، حادثي قطار، بمنطقتين مختلفتين، نتج عنهما وفاة "شاب" و"فتاة" دهسهما قطارين اثناء محاولتهما عبور شريط السكة الحديد تزامنًا مع مرور القطارين.


وفاة شاب
حيث لقى "شاب" مصرعه، اليوم الأحد، دهسه قطار اثناء عبوره شريط السكة الحديد، بين منطقتي كوبري السوق مركز ناصر وقرية الميمون مركز الواسطى، وتم نقله جثته إلى مشرحة مستشفى ناصر العام.

وبالإنتقال والفحص، تبين أن الشاب المتوفي يدعى "يوسف عبد الحميد صاوي" 17 سنة، مقيم قرية إبشنا، مركز بني سويف، وجارٍ إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللأزمة لإستصدار تصريح الدفن.

وفاة فتاة
كما لقيت "فتاة" مصرعها، أمس السبت، أسفل عجلات القطار، أثناء عبورها مزلقان قرية "بني ماضي" بـ مركز ببا جنوب بني سويف، وتم نقله جثتها إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الفتاة المتوفية تدعى "ألاء بكري سيد" 22 سنة، طالبة بالفرقة الرابعة بكلية الألسن بجامعة بني سويف، مقيمة قرية البرانقة التابعة لمركز ببا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة لاستصدار تصريح الدفن.

وتم تحرير محضر بالواقعتين وبالعرض على النيابة العامة، طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعتين وظروفهما وملابساتهما.

انفجار عين طفل
وفي سياق آخر، ضبطت قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف، طفل في الصف الثالث الابتدائي يقيم بقرية زرابي الفشن جنوب المحافظة، لاتهامه بإلقاء حجر على قطار ما تسبب في إختراق الشباك الزجاجي وإصابة أحد الأطفال من الركاب بإنفجار في عينه اليمنى.

مأمور الفشن
وتلقى العقيد محمود مهني مامور مركز شرطة الفشن جنوب بني سويف، إخطارًا من قيام مجهول بإلقاء حجر تجاه أحد القطارات المتجهة جنوبا الي الصعيد، أثناء سيره امام مدينة الفشن جنوب المحافظة، ما أدى إلى إصابة طفل من مستقلي القطار، يدعى "ع. م" 6 سنوات، والمقيم بمركز طهطا بسوهاج بانفجار فى العين اليمنى، نتيجة ارتطام الحجر فيها.

و تبين من تحقيقات مامور مركز الفشن، وتحريات الرائد احمد حسين رئيس مباحث الفشن، أن وراء أرتكاب الواقعة طفل يدعي "عبدالله.ط" 9 سنوات، تلميذ في الصف الثالث الإبتدائي ومقيم زرابي الفشن.

انفجار عين طفل
كما تبين انه أثناء لهو الطفل مع زملائه الاطفال وأثناء قدوم القطار، ووقوفه امام منطقة الزرابي بحري مدينة الفشن، بسبب إجراء إصلاحات في محطة سكة حديد الفشن، قام الطفل عبدالله بالقاء حجر علي القطار، فاخترق شباك القطار وأرتطم في وجه طفل آخر من مستقلي القطار مع والده ليصيبه بانفجار في العين اليمنى.

مكنش قصدي
وتم أستدعاء الطفل بصحبة والده، وأمام مامور مركز شرطة الفشن، أقر الطفل بقيامه بإلقاء قطعة حجارة، أثناء لهوه مع زملائه أمام مسكنه الكائن، بجوار شريط السكة الحديد تجاه القطار فحدثت إصابة الطفل المجنى عليه، ولم يكن قاصدًا على الإطلاق توجيه الحجر إلى القطار.

كما تبين من التحريات أنه وبسؤال والده أيد ما جاء بأقوال الطفل، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية