Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

خلال ساعات.. قطع المياه عن 17 منطقة حيوية بالدقهلية لمدة 5 ساعات

محافظات قطع-مياه-الشرب2-768x432
قطع المياه

سالي نافع

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، عن قطع المياه عن منطقة سندوب بالمنصورة وعن مدينة أجا وبعض القرى التابعة لها، وذلك لمدة 6 ساعات.

وأوضح المحافظ، أن انقطاع المياه يبدأ من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا، وذلك لإجراء أعمال تعديل على خطي مياه رئيسيين قطر الخط الواحد 400 مم فى كل من سندوب بالمنصورة ومنية سمنود بمركز أجا، وذلك لزيادة ضغط المياه بهذه المناطق.

مياه الدقهلية تستعد لتنفيذ مشروعات بقرى شربين

وأضاف أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هى منطقة سندوب بالكامل، ومدينة أجا، وعدد من قرى مركز أجا وتشمل "نوسا الغيط، برج النور، منشأة الإخوة، البهو فريك، بقطارس، كفر ديرب، السبخا، شبرا قرموط البهو، ديرب بقطارس، منية سمنود، كفر المندرة، المندرة، شيوة الغربية، كفر الشراقوة، جراح".


جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءً على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية.

كما وجه محافظ الدقهلية، رؤساء مركزي المنصورة وأجا بالتنسيق مع مسئولي الشركة لسرعة العمل وإنهاء الأعمال خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة أخرى حرصًا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، مؤكدًا على أهمية اتباع الأصول الفنية الواجبة التى يتم إجراؤها على الخط المشار إليه.

وأهابت محافظة الدقهلية، بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياه  والوحدات المحلية التابعة والمصالح والمستشفيات والمخابز، نطاق هذه المناطق بضرورة العمل اتخاذ ما يلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع المعلن عنها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements