رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خروج 136 حالة من مستشفيات العزل بالشرقية | صور

فرحة الطواقم الطبيه
فرحة الطواقم الطبيه بعد تعافي مرضي كورونا بالشرقية

أعلن الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية عن خروج 136 حالة شفاء جديدة بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩" من مستشفيات العزل بالمحافظة.

وقال وكيل وزارة الصحة بالمحافظة : تم خروج 10 حالات للمرة الأولي من مستشفي القرين المركزى، و7 حالات من مستشفي القنايات المركزي، و 4 حالات من مستشفي الزوامل المركزي، و حالتين من مستشفي الزقازيق العام، بجانب 25 حالة من مستشفي أبو حماد المركزي، و 15 من مستشفي العزل بفاقوس، و 15 من مستشفي الإبراهيمية المركزي، و 15 من مستشفي بلبيس المركزي، و 15 من مستشفي ههيا المركزي، و 10 من مستشفي منيا القمح المركزي.

اقرأ ايضا..

حكاية أكبر معمرة انتصرت على فيروس كورونا بالشرقية | صور

بالاضافة الي 7من مستشفي العزل بالزقازيق، و5 من مستشفي السعديين المركزي، و 5 من مستشفي أولاد صقر المركزي، وحالة من مستشفي الصوفية المركزي.

ليصل بذلك إجمالي حالات الشفاء إلي 976 حالة بالمحافظة حتي الآن منهم 177 حالة بعزل الزقازيق، 152 حاله بمستشفي السعديين، و 150 بمستشفي أبو حماد ، و107 بمستشفي منيا القمح المركزى، 86 بعزل فاقوس، 63 بمستشفي بلبيس، و 48 بمستشفي الإبراهيمية المركزي، و43 بمستشفي ههيا المركزي، و 29 حالة بالصدر.

اقرأ ايضا..

محافظ الشرقية يكشف سبب تراجع إصابات كورونا بين العاملين بالعاشر | صور

فضلا عن 22 حاله بمستشفي أولاد صقر المركزي، و21 بمستشفي حميات سنجها بكفر صقر المركزي، و 21 بمستشفي ديرب نجم المركزي، و 10 بمستشفي الصالحية الجديدة المركزي، و 10 بمستشفي القرين المركزي، و 9 بحميات الزقازيق، و 7 بمستشفي مشتول السوق المركزي، و 7 من مستشفي القنايات المركزي، و4 بمستشفي أبو كبير المركزي، و 4 من مستشفي الزوامل المركزي، و حالتين بحميات فاقوس، و حالتين بمستشفي الصوفية المركزي، و حالتين من مستشفي الزقازيق العام.

اقرأ ايضا..

وفاة أحد أبطال مكافحة ناقلات الأمراض بالشرقية بعد إصابته بكورونا

وأوضح وكيل الوزارة بأن هذه الحالات تم خضوعها لبروتوكولات العلاج المقررة من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم بهذه المستشفيات، مضيفاً بأنه تم التنبيه عليهم بإستكمال فترة العزل بالمنزل، والتأكيد علي إتباع كافة الإجراءات الوقائية المنزلية.

وقدم وكيل الوزارة الشكر والتقدير لجميع أفراد الطاقم الطبي، والخدمات المعاونة بجميع المستشفيات، علي تفانيهم في العمل، والجهود المبذولة لصالح المرضي بالمحافظة.  

Advertisements
الجريدة الرسمية