رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير | صور

ختام مهرجان الإسكندرية
ختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير
اختتمت فعاليات مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، في دورته السابعة، اليوم السبت، بمسرح مركز الحرية للإبداع، والذي استمر لمدة 6 أيام متتالية.
 
وقام المنتج محمد العدل وخالد عبد الجليل، مستشار وزير الثقافة، بتكريم المخرجة دينا عبد السلام وتوزيع الجوائز على المتسابقين في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

ضم المهرجان 4 مسابقات مختلفة وهم مسابقة الفيلم الروائي، مسابقة الفيلم الوثائقي، مسابقة الرسوم المتحركة، مسابقة أفلام الطلبة.





رئيس المهرجان 
ووجه محمد محمود، رئيس مهرجان، الشكر إلى جمهور الإسكندرية، الذي ساهم في استمرار مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، كما وجه الشكر لوزارة الثقافة على دعمها ومحافظ الإسكندرية، وكافة الأجهزة الأمنية والتنفيذية.


الدورة السابعة 

وكان  مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، شهد في دورته السابعة، حضور الفنان باسم سمرة، والفنان محمد خميس، والمنتج محمد العدل، وعدد من نجوم الأفلام القصيرة، ومحمد محمود، رئيس المهرجان، ومحمد سعدون، مدير المهرجان.






ومن جانبه، قال محمد سعدون، مدير المهرجان، أن المهرجان يشارك فيه مجموعة من الأفلام من 11 دولة عربية، فلسطين، لبنان، اليمن، السعودية، الجزائر، تونس، الأردن، ليبيا، سوريا، المغرب، العراق.


وأشار سعدون، خلال تصريح صحفي له  أن الهدف من المهرجان هو توعية المواطنين بوجود نوع آخر من الأفلام بخلاف الأفلام التي تعرض في السينمات.


الجدير بالذكر أن المهرجان لم يحضره محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف لسفره خارج البلاد، كما أنه على مدار الأعوام الماضية لم يحضر أيا من المحافظين السابقين. 
Advertisements
الجريدة الرسمية