رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حى ثاني الإسماعيلية يشن حملة ليلية لرفع الإشغالات | صور

جانب من الحملة
جانب من الحملة
شنت رئاسة حي ثان في محافظة الإسماعيلية، بالتعاون والتنسيق مع شرطة المرافق مساء أمس الثلاثاء، حملة ليلية مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات عن شوارع وطرق الحي.


وترأس الحملة المهندس رمضان السيد رئيس حى ثان، بالتنسيق مع العقيد صلاح حافظ قائد شرطة المرافق، والنقيب محمد النادى ضابط بشرطة المرافق، وقطاع الإشغالات بقيادة أسامة مرسى رئيس قسم الإشغالات، وأشرف مصطفى مدير المتابعة الخارجية. 

نتائج الحملة 
وأسفرت الحملة عن رفع كافة الإشغالات والتعديات المخالفة، التي تقوم بها المحال التجارية والتي تسبب في عرقلة الطريق العام والتضييق على المارة، وزيادة الاختناقات المرورية، والتي تؤثر بالسلب على حركة السيارات.  

استمرار الحملات
ومن جانب أكد المهندس رمضان السيد رئيس حى ثان على استمرار تلك الحملات بصورة يومية ليلية ونهارية، وذلك لعودة الانضباط إلى الشوارع والميادين داخل الحي، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التعدي على الطريق العام، مناشدا المواطنين بمساعدة الجهات التنفيذية في القيام بعملها وعدم المخالفة.

ومن جهة أخرى قام قطاع الكهرباء بقيادة محمد النيال برفع كفاءة الإنارة العامة بمنطقة حي السلام والعبور. 

قرار عاجل 
وكان المهندس رمضان السيد رئيس حى ثان التابع لمحافظة الإسماعيلية، أصدر قرارا بتشكيل لجنة برئاسة المهندسة هبة جابر مدير إدارة شئون البيئة بالحى، ورشا إسماعيل مسئول بإدارة البيئة، والدكتور محمد جمال إدارة الأمراض المشتركة بمديرية الطب البيطرى وأحمد عثمان مدير المتابعة الداخلية، وذلك بعد رصد شكوى أحد المواطنين  بتضرره  من قيام جاره بوضع كلاب على درج العقار مما أدى إلى قيام أحد الكلاب بعقره. 

اللجنة تفحص العقار

وانتقلت اللجنة على مقر العقار، حيث أسفرت أعمال اللجنة وبمعاينة من الطب البيطرى تبين من وجود رخصتين لكلبين مقيمين داخل شقة المشكوى فى حقه والذى تسببت الكلاب في عقر جاره. 

قرارات اللجنة 
وتم التنبيه على المشكوى فى حقه بالالتزام بشروط الترخيص وهي عدم التحرك خارج حدود الشقة بطوق وسلسلة حول الرقبة وكمامة خاصة بالوجه منعًا لتعرض أى شخص متواجد بالعقار لأى اعتداء أو أذى.

وكما تم تكليف المشكوى فى حقه بوضع باب حديد على المصعد الخاص بشقته وذلك لزيادة التأمين وفى نهاية الجلسة تم الصلح والاتفاق على ما ذكر.
 





Advertisements
الجريدة الرسمية