رئيس التحرير
عصام كامل

حملة مكبرة على المباني المخالفة في مرسى مطروح | صور

مطروح
مطروح
شن مجلس مدينة مرسى مطروح، اليوم الجمعة، حملة مكبرة على المباني المخالفة حيث تم التحفظ على أدوات ومعدات بناء عقار مخالف بمنطقة علم الروم.


ضبط بناء مخالف بمطروح
وأعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح عن قيام حملة مكبرة علي المباني المخالفة بعلم الروم أثناء قيام أحد العقارات بناء ادور بدون ترخيص علي الفور تم ايقاف الأعمال من خلال الحملة المكبرة المشكلة من نواب رئيس المدينة وإدارة تحسين البيئة والادارة الهندسية بمجلس المدينة وشرطة المرافق.
 


التحفظ على معدات بناء مخالف
وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح انه تم التحفظ علي أدوات ومعدات البناء وإيقاف أعمال العقار المخالف الذي يعمل بدون ترخيص وبناء عليه تم تحرير مخالفة بالاضافة الي إزالة بلكونات مخالفة في المهد بعمارات محدودي الدخل.


وشدد جاب الله علي الاستمرار في الدفع بحملات مكبرة علي فترتين صباحا ومساءا لضبط البناء العشوائي المخالف من خلال الاجهزة الرقابية بمجلس المدينة وشرطة المرافق لفرض الانضباط بالشارع.


القضاء على ظاهرة البناء المخالف
وناشد رئيس مدينة مرسي مطروح المواطنين بعدم الشروع في البناء العشوائي المخالف والقضاء علي هذه الظاهرة السلبية والالتزام بتصاريح البناء حفاظ علي الشكل الحضاري والسياحي للمدينة للمدينة.


وفى سياق منفصل كان وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لمجلس مدينة مرسى مطروح بالتصدى لظاهرة البناء المخالف من خلال المتابعة المستمرة ووقف أى أعمال أو مبانى مخالفة بالاحياء وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيالها في الجولة الميدانية.


وشدد محافظ مطروح على ضرورة المتابعة الدورية لأعمال النظافة ورفع القمامة أول بأول بمنطقة سور الزلزال بالريفية خاصة في الشوارع الجانبية والمناطق المحرومة لكي يشعر المواطن بتحسن في الخدمات المقدمة والارتقاء بالشكل الحضارى بالمنطقة .


كما تابع شعيب أعمال الرصف الخرساني لمدخل غراب مياه الشرب بمنطقة الريفية بمرسى مطروح ، وأعمال تطوير الغراب ، موجها بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف والتطوير الداخلى بغراب المياه .


جاء ذلك خلال جولة مكبرة شملت بعض المناطق بنطاق مركز مدينة مرسى مطروح ، وذلك للوقوف على مدى تقديم الخدمات للمواطنين خاصة حالة النظافة والطرق الداخلية، والحرص على التواصل مع المواطنين، للتعرف على مشاكلهم والاستماع لهم والعمل على تلبيتها .

وشملت جولات الجولة عدة مناطق وأبرزها العجارمة والريفية وغوط رباح والعزبة الغربية، فضلاً عن جولة ميدانية بشارع المحطة ومتابعة أعمال التطوير الجارية بمنطقة السواني القبلية بمدينة مرسى مطروح وكذلك أعمال الرصف الخرساني لمدخل غراب مياه الشرب بمنطقة الريفية.
الجريدة الرسمية