رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملة ليلية مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات بحي ثان الإسماعيلية

حملة لرفع الإشغالات
حملة لرفع الإشغالات والتعديات بحى ثان الإسماعيلية
شنت الأجهزة التنفيذية بالإسماعيلية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرافق، مساء أمس الأربعاء، حملة ليلية مكبرة لإزالة الاشغالات والتعديات عن شوارع وطرق حي ثاني. 


تشكيل الحملة 
وترأس المهندس رمضان السيد رئيس حى ثان الإسماعيلية، بالتنسيق مع العقيد صلاح حافظ قائد شرطة المرافق، حملة مكبرة لرفع الإشغالات بإزالة التعديات على طرقات وشوارع الحي. 

وشملت الحملة عدة شوارع منها "شارع العشريني _ والمستشفى _ والمدارس_ والثلاثينى والبحرى".

شارك في الحملة محمد موسى رئيس قسم الإشغالات، هانى صادق مسئول بقسم الإشغالات وتحت إشراف المهندسة إيمان مبارك نائب رئيس الحى.  

نتائج الحملة 
وأسفرت الحملة عن تحرير ٧ محضر إشغال للطريق، ومحضر إدارة نشاط بدون ترخيص لأحد المحال التجارية، وجارى عرضها على المهندس أحمد سليمان مدير الإدارة الهندسية لتنفيذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

توجيهات عامة  
وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، أعطى تعليمات مشددة لجهاز المحافظة التنفيذي بضرورة المتابعة الميدانية لجميع الأعمال التي تقوب بها الأحياء والوحدات المحلية، وكذا الجهات الحكومية، والمدارس وكافة الجهات الخاصة بالتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد علي تنفيد أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي. 

وقامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية والجهات الحكومية، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القرى وتوابعها وعدد من مكاتب البريد، كما يتم تعقيم المساجد.
  
وتستمر هذه الإجراءات يوميا للحد من انتشار فيروس كورونا. 

كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا والمشكلات الجماهيرية والعمل على إيجاد حلولاً جذرية لتلك القضايا فى أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعى للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضى قدما فى استكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية. 
Advertisements
الجريدة الرسمية