رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملة للإجراءات الاحترازية وصلاة العيد بالأماكن المفتوحة بالزقازيق

جانب من الحملة
جانب من الحملة
وجه نبيل فاروق رئيس المركز جهازه التنفيذي بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية، المتمثلة في اللواء مساعد مدير الأمن وشرطة المرافق والإدارة العامة للمرور، ومباحث شرطة المركز، بشن حملة مكبرة.


وأسفرت الحملة التي مثل رئاسة المركز فيها فريق العمل المكون من محمد العوضي نائب رئيس المركز، والمهندس أحمد العكش مدير الإدارة الهندسية، وحسين عشماوي رئيس قسم الإشغالات، وقوة القسم بالإضافة إلى وليد رشاد رئيس قسم الإزالات وعبد العزيز محمد وكيل الشئون القانونية، وأحمد الحلبي بإدارة المتابعة الميدانية، ورائد عارف وإسلام مدكور بإدارة الحملة الميكانيكية، عن تشميع كافيه بشارع الأمن الغذائي ومصادرة عدد ٢٢ شيشة وتم تحرير محضر بالواقعة.

حملة مكبرة أخرى

كما شنت القوة حملة مكبرة لرفع الإشغالات وأسفرت عن التحفظ على عدد ٣٣ حاله إشغال متمثلة في كراسي وترابيزات ولافتات وغيرها بمناطق مختلفة ذلك بالاضافة الى انه  تم تغريم عدد ٨ من المواطنين بالمواصلات لعدم إرتداء الكمامه الواقية وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وما زال العمل جاري.

كما تهيب رئاسة المركز بالسادة المواطنين توخي الحذر واتباع الإجراءات الوقائية.

الاجتماع الأسبوعي لرئاسة مركز الزقازيق


وقال رئيس مركز ومدينة الزقازيق أنه تم تأكيد ضرورة تنفيذ الإجراءات الاحترازية بجميع الوحدات التابعة لرئاسة المركز والاستعداد التام لمواجهة فيروس كورونا والاستمرار في أعمال التطهير والتعقيم لكافة المنشآت.

وأكد أن الاجتماع الأسبوعي اليوم السبت مع رؤساء الوحدات المحلية التابعة للمركز، شدد على أهمية متابعة المحال التجارية والكافيهات والمطاعم وعدم تقديم الشيش للتأكد من تطبيق الاشتراطات والتدابير الاحترازية والمحافظة على نسبة الإشغال 25% واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتطبيق العقوبات على المخالفين.

التنسيق بين الوحدات في الصالح العام


وشدد على ضرورة التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية ومديري المواقف لإعادة تنظيم العمل بالمواقف والسيطرة التامة عليها والتأكد من التزام السائقين بارتداء الكمامات وقد تنبه  على  رؤساء الوحدات المحلية باليقظة في أيام العطلات وذلك للتصدى لأي محاولة للتعدي على الأراضي الزراعية بالبناء المخالف.

رفع كافة الإشغالات


وأكد فاروق على رفع كافة الإشغالات الموجود في الطرق وكذلك إزالة الحواجز الموجودة في الشوارع التي تعوق الحركة المرورية المقامة من قبل أصحاب المحلات.

صلاة عيد الفطر في الأماكن المفتوحة



وقال رئيس مركز ومدينة الزقازيق أن صلاة عيد الفطر ستقام في الأماكن المفتوحة المحاطة بسور مركز شباب أو مدرسة أو معهد، مع اتباع الإجراءات الاحترازية والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

تحسين منظومة العمل


كما نوه على ضرورة تحسين منظومة العمل وتقديم أفضل الخدمات والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لكل مواطن.

غلق الحدائق بالزقازيق


وأكد على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة مراجعة الشكاوى الحكومية والتعامل معها بكل جدية وسرعة الرد عليها وتقديم تقرير أسبوعي عنها ونسب الاستجابة.

وشدد على ضرورة الدقة والتواصل في متابعة التجمعات يوم شم النسيم وغلق الحدائق والمتنزهات وعمل غرفة عمليات على مدار 24 ساعة للحفاظ على صحة المواطنين.









Advertisements
الجريدة الرسمية