رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملات مكثفة لضبط المتعدين على الأرض الزراعية بالشرقية

 حملات الإزالات بالشرقية
حملات الإزالات بالشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات الدورية لضبط المتعديين علي الأراضى الزراعية وفرض سيادة القانون على المخالفين حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة.



القرين
تنفيذاً لتوجيهات المحافظ، شنت رئاسة مدينة القرين حمله لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالتنسيق مع مدير حماية الأراضي بالإدارة الزراعية ومدير الإزالات بمجلس المدينة.

أسفرت الحملة عن تنفيذ وإزالة غرفة وسور بالدبش علي مساحة 50 م بمنطقة أولاد ذيد وتمت الإزالة حتي سطح الأرض علي نفقة المواطن المخالف.

كما تم تنفيذ قرار إزالة صادر للمواطن و م ا ع والمواطن ع ع م و المواطنة ل ا ع لتعديها على الشارع العام وتمت الإزالة وفتح الشارع امام عبور المواطنين وتمت كافة انواع الإزالات بالاشتراك مع الشرطة التي تواجدت بكثافة فى أماكن الإزالات.

ديرب نجم

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم  بحملة مكبرة لإزالة التعديات المخالفة بالتنسيق مع رئيس قسم الإزالات برئاسة المركز ورئيس الوحدة المحلية بصفط زريق ومسئولي الإزالات بالوحدة المحلية ومأمور مركز شرطة ديرب نجم.

أسفرت الحملة عن ازالة كلية في المهد لـ ٣  مباني بالطوب عبارة عن غرف واسوار بالدبش على مساحة  واحد  قيراط و ١٨ سهم بعزبة عامر التابعة لقرية  شنبارة منقلا التابعة للوحدة المحلية بصفط زريق و تم ضبط المخالفين وعرضهم على النيابة العسكرية.

مدينة بلبيس

كما شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع  رئيس الوحدة المحلية بأولاد سيف ومأمور مركز شرطة بلبيس حمله لضبط حالة تعدى عبارة عن صب سقف الدور الثالث علوى بقرية المنشيه على مساحه ١٠٠ متر وتم إيقاف كافه الأعمال المخالفة والتحفظ علي الخلاطة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين


التنسيق المستمر


كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية شدد على رؤساء المراكز والمدن بضرورة التنسيق المستمر لازاله التعديات على الاراضى الزراعية وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين محذرا باحالة المخالفين للنيابة العسكرية.

ونفذت وحدة قصاصين الشرق ٩ قرارات والأخيرة ٥ قرارات وبالظواهرية ١٢ قرار وبالقصبي شرق ٢٩ قرار فيما نفذت الوحدة المحلية قرموط صهبرة مركز ديرب ٣٧ قرار إزالة.

إزالات بقرية العيداروس
وتم إزاله ٣ حالات بقريه العيدروس بقريه بيرعماره وعزبه العكام بالوحدة المحليه بأنشاص. مركز بلبيس

كما ازالت القنايات ٣ قاعات تصوير افراح مقامة بالمخالفه وكافي شوب مقام جوار مستشفي القنايات. 

ونفذت رئاسة مركز مدينة أولاد صقر حملة أسفرت عن ازالة ٨ حالات بمساحه إجمالية١٤١٧ متر.

جولة مفاجئة


كان محافظ الشرقية قام  بجوله مفاجئة في ساعة متأخرة من مساء أمس لمركز ومدينة بلبيس، لمتابعة أعمال النظافة والتجميل، والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية أولا بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

وكذلك رفع الاشغالات وفتح الطريق امام حركة السيارات وعبور المواطنين والوقوف علي نسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية بشوارع المدينة.

المحافظ يتفقد

قام المحافظ بتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشارع سعد زغلول بطول 800 متر وعرض 10 أمتار والذي يمثل محوراً مرورياً هاماً يربط بين شارع جمال عبد الناصر وطريق ترعة الإسماعيلية.

خطة للرصف

واكد أن المحافظة قامت بوضع خطه لرصف عدد من الشوارع الرئيسية بمختلف المراكز والمدن والاحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

Advertisements
الجريدة الرسمية