رئيس التحرير
عصام كامل

حملات مكثفة لأمن الإسماعيلية لمتابعة غلق المحال التجارية | صور

شرطة الإسماعيلية
شرطة الإسماعيلية خلال تطبيق قرار الغلق
 شنت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية،  مساء أمس الخميس ، حملات واسعة النطاق بكافة أنحاء المحافظة،  وذلك للتأكد من تنفيذ قرارات الغلق التى أقرتها رئاسة مجلس الوزراء والتى بدأت في التاسعة من مساء أمس الخميس الموافق ٧ من شهر مايو الجارى لعام ٢٠٢١ ، وتستمر حتي ٢١ من مايو  . 


شرطة القنطرة غرب  

وكان مركز شرطة القنطرة غرب، شن حملة انضباطية مكبرة لمتابعة غلق المحال التجارية والسوق التجارى بالقنطرة غرب ، وذلك بالتعاون من رئاسة المدينة وبحضور اللواء محمد خالد مساعد مدير الأمن ، و اللواء منصور دهشان مأمور مركز شرطة القنطرة غرب،  وأحمد الإسناوي نائب رئيس المركز والمدينة وليد اللفطي مدير المتابعة بالمدينة وعربي هويدي من  قسم الإشغالات .





أمن الإسماعيلية  

وشدد اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، على ضرورة متابعة غلق كافة المحال والمطاعم والمقاهى والمولات في الموعد المقرر لها، حيث تقوم أقول أمنية ودوريات بمتابعة غلق المحال التجارية بكافة شوارع المحافظة وتوابعها. 





الجهاز التنفيذى 

وفي سياق آخر أصدر اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، القرار رقم ٢٦٨ لسنه ٢٠٢١ بشأن غلق  جميع المطاعم والمقاهي والكافتيريات والكافيهات والملاهي والكازينوهات والنوادي الليلية والمولات التجاريه وغيرها من المحال والمنشأت التي تبيع السلع التجارية أو تقدم المأكولات أو الخدمات بنطاق المحافظة في تمام التاسعة مساءا وحتى السادسه صباحا.  

ويقتصر العمل بجميع المطاعم والمنشآت التي تقدم خدمه التيك اواي وخدمة توصيل الطلبات للمنازل دون الجلوس مع تطبيق الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا.  

ويستثنى من هذا القرار المطاعم والكافتيريات الكائنه بالمنشٱت الفندقية،  وكذلك محال البقالة والبدالين التموينيين ومحال الخضراوات والفاكهه واللحوم والدواجن والأسماك و الصيدليات والسوبر ماركت وماكينات تموين المركبات بالوقود، ومراكز الصيانه بمحطات الوقود وأسواق الجمله المرخصة ويقتصر العمل بأسواق الجملة في التاسعه مساءا حتى السادسة صباحا على استلام وتسليم البضائع دون التعامل مع الجمهور . 

حظر الحفلات  

كما شمل القرار حظر إقامة جميع الاحتفالات أو الفاعليات الفنية أو الثقافية  ، وكذلك غلق النوادي الرياضيه والشعبية ومراكز الالعاب الرياضية اعتبارا من الساعة التاسعة مساءا وحتى السادسة صباحا.





الجريدة الرسمية