رئيس التحرير
عصام كامل

حملات مكثفة على محال وأسواق الوادي الجديد استعدادا لشهر رمضان

حملات مكثفة على محال
حملات مكثفة على محال وأسواق الوادي الجديد
نظم مكتب حماية المستهلك و التفتيش الصيدلي والتموين والطب البيطري بمحافظة الوادى الجديد اليوم السبت حملات مكثفة على الأسواق والمحلات التجارية والصيدليات ومحلات البقالة والجزارة والريشات للتأكد من توافر السلع والخدمات وسلامة وجودة المعروض ومطابقته للمواصفات القياسية، والتي أسفرت عن تحرير بعض المخالفات و جاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


كما أهاب المكتب الإقليمي لحماية المستهلك بمحافظة الوادى الجديد المواطنين سرعة الإبلاغ عن أي مخالفات يتم رصدها وذلك حفاظا على صحتهم وضمان عدم استغلالهم من جانب التجار والحفاظ على استقرار الأسعار مشددا على استكمال جميع الحملات خلال هذه الايام وطوال شهر رمضان الكريم وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية .

لقاء برؤساء المراكز 


على جانب آخر عقد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد،  إجتماعََ مع رؤساء المراكز عبر تقنية الفيديو كونفرانس وذلك بحضور الأستاذ سيد محمود السكرتير العام المساعد،  وذلك لمتابعة موقف العمل بمنظومة التصالح في مخالفات البناء وتقنين أراضي الدولة وما تم إنجازه على مستوى المراكز، مهيباََ بالمواطنين سرعة تقديم طلبات التصالح قبل إنتهاء المهلة المقررة للتصالح نهاية مارس الجاري. 

حملة لازالة التعديات

حيث وجه ببدء حملة إزالة التعديات على أراضي الدولة  التي تم توجيه إنذارات لأصحابها من قبل، وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتقاعسين عن تقنين أوضاعهم أو عدم استكمال سداد الرسوم المستحقة. 


من ناحية أخرى، وجه الزملوط بعرض تقرير شهري عن الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركز الفرافرة، ومتابعة سير العمل وتيسير الإجراءات للإنتهاء من أعمال التطوير بالتوقيتات المحددة.





الجريدة الرسمية