رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملات مكثفة بحي المناخ في بورسعيد للتصدي لانتشار "كورونا" | صور

جانب من الحملة
جانب من الحملة
قاد الدكتور منصور بكري رئيس حي المناخ ببورسعيد عدة حملات استمرت من بعد الإفطار أمس حتى منتصف ليل اليوم، وذلك للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وشملت الحملة شارع ستالنجراد وشارع النصر وطرح البحر بنطاق الحي.


واشترك في الحملات سكرتير حي المناخ والمشرفين العموم وإدارات الإشغالات والمتابعة والتفتيش والأمن والرخص والورش.



مقاه ووسائل عامة

وشملت الحملة المقاهي ووسائل المواصلات العامة والمحلات العامة والنباش، وذلك في  إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والحد من التجمعات والالتزام بارتداء الكمامة والحفاظ علي التباعد الاجتماعي.




الشيش
ومن جانبه أكد الدكتور منصور بكري رئيس حي المناخ ببورسعيد أن الحملة صادرة العشرات من الشيش من  المقاهي، وتم التحفظ على عشرات الشيش وإعدامها واتخاذ الإجراءات القانونية لعدد من المقاهي المخالفة.




الكمامات

وتابع الدكتور منصور بكري رئيس المناخ، مؤكدا أنه تم تطبيق الغرامات الفورية على عدد من المواطنين المتواجدين في الشارع، لعدم ارتداء الكمامات وتحرير ١٦ محضرا تم التصالح فيهم وسداد الغرامات المقررة قانونا.



وكان الحي قد شن حملات استمرت طوال نهار رمضان في الأيام الماضية لتطبيق الإجراءات الاحترازية في العديد من الأماكن.

وأكد رئيس الحي أن الحملات مستمرة صباحا ومساءا يوميا وفي كل الشوارع والمناطق التطبيق الحازم والحاسم للقانون علي المقاهي والمطاعم والمحال العامة ووسائل النقل الجماعي والعامة.




النباشون

وعلى جانب مختلف أكد الدكتور منصور بكري رئيس حي المناخ ببورسعيد أنه بخصوص ظاهرة النباشين قامت حملة من الحي  بالمرور بكافة مناطق الحي والتحفظ علي عربات النباشين، واتخاذ الإجراءات القانونية للحد من الظاهرة في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا.
Advertisements
الجريدة الرسمية