رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملات ليلية مكثفة على محال وكافيهات المنصورة | صور

جانب من مصادرة الشيش
جانب من مصادرة الشيش في حملات بالمنصورة
شنت قيادات حي غرب المنصورة في محافظة الدقهلية، حملات مكبرة وصادرت كمية من الشيش في إطار متابعة الإجراءات الاحترازية خلال أعياد شم النسيم منعًا لانتشار فيروس كورونا وحرصًا على سلامة جميع المواطنين.


حي غرب المنصورة
وكان الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، كلف المحاسب محمد عبد الباقى بمتابعة مدى التزام المطاعم والمقاهى والمحال التجارية، بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية ومدى التزامها بمواعيد الغلق، فضلًا عن التأٔكد من التزام المواطنين بالقرارات التى أقرتها الدولة للتصدى لفيروس كورونا المستجد.

رفع الإشغالات وغلق الكافيهات
وفى ذات السياق قام قطاع الأشغالات برئاسة حى غرب المنصورة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال بعض المقاهى والكافيهات التى لم تلتزم بالإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا ومنها عدم الالتزام بنسبة التشغيل، وعدم تطبيق إجراءات التباعد وحظر تقديم الشيشة للحد من انتشار فيروس ‫كورونا، باعتبارها مصدرًا لنقل العدوى.


وتمكنت الحملات من غلق كافيهات ومصادرة عدد كبير من الشيش في إطار التصدي لانتشار فيروس كورونا.

الإجراءات الاحترازية 
فيما ناشد رئيس حى غرب المنصورة المواطنين بضرورة الالتزام بقرارات رئاسة مجلس الوزراء التى تؤكد على الالتزام بالإجراءات الوقائية، حفاظًا على سلامتهم وذويهم، مؤكدًا على أن النجاح فى مجابهة تداعيات أزمة كورونا يتطلب التعاون والتضافر من الجميع، والالتزام بالإجراءات الوقائية، لافتًا إلى أن المواطنين والأجهزة التنفيذية شركاء فى المسئولية حتى انتهاء الأزمة.


قرارات الدولة 
جاء ذلك تنفيذًا لقررات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية خلال أعياد شم النسيم منعًا لانتشار فيروس كورونا وحرصًا على سلامة جميع المواطنين بنطاق المحافظات من خلال منع كافة أشكال الاحتفال ومنع أية تجمعات وفاعليات جماهيرية، ومتابعة مدى التزام المحال التجارية بتطبيق الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا.


حملات مكثفة
ومن جانبه شدد محافظ الدقهلية على استمرار الحملات في إطار خطة الدولة لمجابهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، للحفاظ على صحة المواطنين. 
Advertisements
الجريدة الرسمية