رئيس التحرير
عصام كامل

حملات لرفع الإشغالات والمخلفات وصيانة أعمدة الإنارة بالمنيا | صور

جانب من الحمله
جانب من الحمله
نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، اليوم الثلاثاء، حملتي إحداهما لرفع الإشغالات وصيانة الأعمدة وتركيب الكشافات الإنارة الجديدة، واخري لرفع المخلفات وذلك من قبل الوحدة المحلية لقرية البرجاية.

رفع جميع المخالفات
حيث تم رفع جميع المخالفات من جانبي الطريق على كوبرى دماريس وتم التشديد على المخالفين بعدم العودة مرة أخرى لتيسير حركة السيارات و المواطنين، وتمكن قسم الإنارة التابع للوحدة بتركيب 30 كشاف ليد جديدة و 20 لمبة على طريق طراد النيل بدماريس.


مدار اليوم 
يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا والعميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا باستمرار الحملات على مدار اليوم والحرص على عمل ورديات مستمرة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


 مصرف دماريس 
كما تم صيانة أعمدة الانارة بطول الطريق حفاظا على سلامة المواطنين وتفاديا للحوادث وفي سياق متصل واصل قسم البيئة التابع للوحدة المحلية برفع 16 طن من المخلفات والأتربة من على جانبي الطريق بمصرف دماريس والبرجاية وشارع مصر.


المظهر الجمالي 
هذا وقامت قسم البيئة بحي غرب بأعمال النظافة ورفع القمامة بالناحية البحرية للحي وذلك حفاظا على المظهر الجمالي للقرية وخوفا على المواطنين من انتشار فيروس كورونا المستجد.
الجريدة الرسمية