رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملات تفتيشية لـ"حماية المستهلك" بالوادي الجديد

جانب من حملة حماية
جانب من حملة حماية المستهلك بالوادى الجديد
شن المكتب الإقليمى لجهاز حماية المستهلك بالوادى الجديد  بالتعاون مع مديريتي التموين، والبيطرى ومباحث التموين  حملة للتفتيش على بعض المحلات التجارية والمخابز والصيدليات بمختلف مراكز المحافظة  للتأكد من سلامة المعروض من السلع والأدوية للمواطنين.


وأسفرت الحملات عن وجود بعض من المخالفات ومنها عدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود شهادات صحية لبعض العاملين بالمحال التجارية وأهاب المكتب الإقليمي لحماية المستهلك بالوادي الجديد بالمواطنين سرعة الإبلاغ عن أي مخالفات ،فيما يخص الأسواق وخاصة الغذاء والدواء.

على جانب آخر، أكد الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد أن رصيد الأكسجين بكافة المستشفيات العاملة داخل المحافظة بصفة عامة، ومستشفيات العزل الصحي خاصة، تكفي مدة 15 يومًا.

وأشار محروس إلى أن بعض المستشفيات يصل رصيدها الاحتياطي إلى 10 أيام، مشيرًا إلى أن مراجعة وتجديد رصيد الأكسجين على مستوى المحافظة كاف، ولا يوجد أي مشاكل بشأن غاز الأكسجين بالمستشفيات.

ولفت أيضًا إلى أن أعداد الإصابات بفيروس كورونا ترتفع بشكل ملحوظ يوميًا على مستوى مراكز المحافظة الخمسة، مناشدًا المواطنين ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر وتطبيق الإجراءات الاحترازية، مؤكدًا أن وعي المواطن هو الفيصل في وقف ومجابهة فيروس كورونا بالمحافظة.

قافلة الليدرز الطبية تجري ٢٥٣ عملية جراحية بالوادي الجديد

وكانت مديرية الصحة بمحافظة الوادي الجديد، أكدت  الجمعة الماضية رصد 35 حالة إصابة إيجابية بفيروس كورونا ليصل العدد الإجمالي للمصابين 191 حالة إيجابية تعافى منهم 84 حالة، كما أعلنت اللجنة عن وفاة حالتين بالفيروس ليصل إجمالي عدد الوفيات منذ بداية شهر يناير الجاري 12 حالة وفاة.
Advertisements
الجريدة الرسمية