Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حمدين صباحي يعزي خالد يوسف في وفاة شقيقه | صور

محافظات received_828290414420628
حمدين صباحي

نهال دوام _عربي صالح

تلقى المخرج خالد يوسف، العزاء في شقيقه المهندس صلاح يوسف، وذلك في السرادق المقام أمام دوار العائلة، واختلطت مشاعر المواطنين بين ترحيبهم بعودة خالد يوسف وتقديم العزاء له في وفاة شقيقه الأكبر.

ووجه المعزون حديثهم للمخرج بقولهم: "البقاء لله وحمد لله علي سلامتك"، فيما بكى آخرون في أحضانه مقدمين له العزاء، وظل الفنان عمر زهران بجواره خلال تقبل العزاء.

حمدين صباحي 

وكان من أبرز المتواجدين في العزاء، حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، وكمال أبو عيطة وزير القوى العاملة السابق، وعبلة عبداللطيف المدير التنفيذي ومدير البحوث بالمركز المصري للدراسات الاقتصادية.




المخرج خالد يوسف
في وقت سابق شيع المئات من أهالي قرية "تصفا" مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، جثمان الراحل المهندس صلاح يوسف، شقيق المخرج خالد يوسف، الذي عاد إلى أرض الوطن صباح اليوم، بعد غياب دام لمدة عامين، وكان أول ظهور له مع وصول الجثمان للصلاة عليه بمقابر القرية وسط جموع من المواطنين، بحضور زميله الفنان عمر زهران.




كمال أبو عيطة
شارك  كمال ابو عيطة أحد الرموز السياسية ووزير القوي العاملة السابق والممثل عمر زهران أحد أبطال فيلم الممر في مراسم تشييع جثمان شقيق المخرج خالد يوسف اليوم  


فيما انهارت شقيقة خالد يوسف الكبري حزنا علي وفاة شفيقهم أمس المهندس صلاح يوسف وذلك أمام مقابر قرية تصفا بكفر شكر استعدادا لتشييع جثمانه.

واشارت سلوي فكري نجلة شقيقة الراحل ان خالها كان طيبا بشوشا وكان يعيش بين القاهرة وفيلاته بالقرية بحكم عمله كرجل أعمال  وخلال الفترة الاخيرة  كان يقضي وقته بالقرية إلى  أن اصيب بكورونا ومكث في احد المستشفيات بالقاهرة وبعدها نقل الي الزقازيق إلى أن توفى بمضاعفات كورونا . 

وقد رحل عن عالمنا، أمس  شقيق المخرج خالد يوسف، وفقما أعلن عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: «رحيل شقيقي صلاح».

شقيق خالد يوسف
وكان قد أصيب شقيق المخرج خالد يوسف منذ شهر يناير الماضي بفيروس كورونا، ما أدى إلى تدهور حالتة الصحية، حيث كتب «يوسف» حينها منشورًا عبر صفحته على موقع «فيسبوك» كتب فيه: «شقيقي صلاح مازال في العناية المركزة ويحتاج لكل دعواتكم لعل دعوة صادقة منكم تأخذ طريقها لرب كريم دعواتكم لكل مصابي كورونا»، وفي التوقيت ذاته كان قد أصيب المخرج خالد يوسف بفروس كورونا، قبل أن يعلن مؤخرًا عن شفائه.

خالد يوسف 
يذكر أن آخر أعمال المخرج خالد يوسف فيلم «كارما»، الذي قام ببطولته الفنان عمرو سعد وسارة التونسي.

فيما تقدم حزب التجمع بالقليوبية برئاسة كامل السيد بالعزاء الي خالد يوسف والاسرة في وفاة المهندس صلاح الذي كان يتمتع بحسن الخلق وحب الناس.


في وقت سابق طمأن المخرج خالد يوسف، جمهوره بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، مؤكدًا أن حالته الصحية بخير وليس لديه أي أعراض ولا يشعر بأي شيء قد طرأ على صحته.




كورونا 
وكتب خالد يوسف عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: "لم أتمكن من الرد علي آلاف الاتصالات والرسائل والتعليقات التي غمرتني بمحبة وود أرجو أن أستحقه.. ممتن لكم جميعًا علي كرمكم في دعمي نفسيًا للتغلب علي هذا الفيروس اللعين".


وأضاف: "أحب أن أطمئنكم أنني بخير وليس لدي أي أعراض ولا أشعر بأي شيء قد طرأ علي صحتي وسعيد وأنا اقول لكن ان محبتكم وتمنياتكم هي أكبر دافع لي كي أهزم فيروس كورونا ولا أجعله ينتصر على إرادتي وجسدي.. ولله الأمر من قبل ومن بعد.. وأنا أهو الآن كما صورني صديقي مصطفي اللي بحاول أمنعه من أنه ياخد العدوي وشكله مصمم".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements