رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حصاد حملات الدقهلية.. تحرير 1232 محضرا لعدم الالتزام بارتداء الكمامات "الأبرز"

حملات مكثفة علي مخالفة
حملات مكثفة علي مخالفة ارتداء الكمامات
شهدت محافظ الدقهلية حملات مكثفة خلال الأسابيع الماضية حيث تم تحرير محاضر لـ 1232 مواطنا غير ملتزم بارتداء الكمامات وتم التصالح على 1247 محضرا منهم بتحصيل الغرامة الفورية.


 وتم تحرير 27 محضرا للمخالفات في عدد من المنشآت والمحلات واماكن تجمعات غير الملتزمين باجراءات التباعد الاجتماعي وتنفيذ الإجراءات الاحترازية .

تفاصيل حملات مكثفة لرفع تلال القمامة بالمنصورة | صور

 كما تم فض 80 من الأسواق بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وفض 195 فرح وعزاء فضلا عن غلق وفض 156 من سناتر ومراكز الدروس الخصوصية على مستوى المحافظة.



وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وتفعيلا للإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد في موجته الثانية، وفي إطار المتابعة المستمرة للواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية فى هذا الشأن بجميع المحافظات.


ومن جانبه أوضح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه خلال الأسابيع الماضية وحتى الآن تم تحرير محاضر لـ 1232 مواطنا غير ملتزم بارتداء الكمامة وتم التصالح على 1247 محضرا منهم بتحصيل الغرامة الفورية .


كما تم تحرير27 محضرا للمخالفات في عدد من المنشآت والمحلات وأماكن تجمعات غير ملتزمة بإجراءات التباعد الاجتماعي وتنفيذ الإجراءات الاحترازية وتم فض 80 من الأسواق بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء و فض 195 فرحا وعزاء فضلا عن غلق وفض عدد 156 من سناتر ومراكز الدروس الخصوصية على مستوى المحافظة.


ومن جانبه يتابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يوميا اعمال الحملات المستمرة لرؤساء الوحدات المحلية ونوابهم للتفتيش والرقابة على سيارات نقل الركاب على الطرق الداخلية والسريعة بنطاق المحافظة وذلك بالتنسيق مع ادارة المواقف بديوان عام المحافظة للتاكد من التزام الجميع بتطبيق الاجراءات الاحترازية وارتداء المواطنين للكمامات حرصا على سلامة الجميع، وكذا متابعة الجهود المستمرة للوحدات المحلية بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمنشآت والاسواق وأماكن التجمعات ومنع إقامة العزاءات والأفراح وغلق مراكز الدروس الخصوصية والسناتر بنطاق المحافظة وفى هذا الاطار.

 

وأكد محافظ الدقهلية حرص كافة الأجهزة التنفيذية على الالتزام بتنفيذ كافة القرارات الصادرة بشأن التصدي لانتشار فيروس كورونا مطالبا المواطنين بضرورة الالتزام بارتداء الكمامة في وسائل المواصلات وأماكن التجمعات بالمحلات والمقاهي مؤكدا ضرورة التصدي بكل حزم وتطبيق القانون حيال المخالفين.


وفي ذات السياق طالب محافظ الدقهلية رؤساء الوحدات المحلية ونوابهم والذين لهم حق الضبطية القضائية في متابعة الالتزام بتطبيقها على من تثبت مخالفتهم فقط وعدم المغالاة في استخدمها للتضيق على المواطنين واستخدامها في غير موضعها تحقيقا للعدالة والغنصاف مؤكدا أن الهدف الأساسي هو صحة وحياة وسلامة المواطنين بنطاق المحافظة.
Advertisements
الجريدة الرسمية