رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حزنًا على ولده.. وفاة مسن بعد موت نجله بـ4 أيام في الشرقية

مسن يلحق بنجله بالشرقية
مسن يلحق بنجله بالشرقية
للفراق ألم قد يصعب على البعض تحمله خاصة إذا كان من فارق الحياة بالموت هوالابن، واقعة مؤلمة شهدتها إحدى قري مركز الحسينية بمحافظة الشرقية اليوم الخميس بعد وفاة "محمد.م.ع.ر" في العقد السادس من العمر حزنا على وفاة نجله الشاب "محمود" الذى كان يعمل مهندسا لتأتي وفاة الأب بعد 4 أيام فقط من تشييع جثمان نجله.


المهندس الشاب لفظ أنفاسه الأخيرة منذ عدة أيام، فيما لم يقو الأب على أن يستمر في الدنيا يوما واحدا بدونه ولم يتحمل فراقه بعد دخوله في حالة حزن شديدة متأثرا بوفاته فما أن توفي الابن الشاب حتى لحق به.
 
مسن يلحق بنجله
واكد جيران الراحل لـ"فيتو": أن الفقيد ارتبط عاطفيا وروحيا بنجله وهو ما أصابه بحالة من الصدمة والبكاء المستمر حزنا عليه وتسبب ذلك في تدهور حالته الصحية والنفسية مما أدى إلى تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة لفقدان ابنه.

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك نعوا الراحل ونجله ، فيما يستعد الاهالي لتشييع جثمان الاب إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بنطاق مركز الحسينية.

وفي سياق متصل، شهدت إحدى قرى مركز الزقازيق منذ أيام واقعة محزنة عقب وفاة 3 أشخاص من أسرة واحدة (أب ونجلته والجدة) خلال 8 ساعات فقط ما أثار حالة من الذعر بين الأهالي اعتقادا منهم أن سبب الوفاة يرجع لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

ونفى أقارب المتوفين جملة وتفصيلا الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن وفاتهم بفيروس كورونا مؤكدين ان الوفاة جاءت طبيعية حيث كانت تعانى الابنة من مرض السكر والأب والجدة من أمراض الشيخوخة.

وشيع الأهالي جثمانى الأب والجدة إلى مثواهما الأخير بمقابر العائلة وتم دفنهما بجوار نجلة الأول وسط حالة من الحزن الشديد خيمت على الجميع.

وشهدت قرية الصانية التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية منذ فترة وفاة ربة منزل تدعى "ميرفت. ع. س" والتي تربطها صلة قرابة بأحد المرشحين لمجلس النواب عن دائرة "ديرب نجم- الإبراهيمية" ونجلها الشاب خلال ساعات قليلة فالابن ويدعى "مجدى. س" (في العقد الثالث من العمر) لفظ أنفاسه الأخيرة إثر تعرضه لازمة قلبية مفاجئة فيما لم تستطيع السيدة أن تستمر في الدنيا يوما واحدا ولم تتحمل فراقه بعد دخولها في حالة حزن شديدة متأثره بوفاته فما أن توفي حتى لحقت به.


وشهد شارع أحمد عرابي بمدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، منذ قليل، واقعة نادرة الحدوث، إذ توفي موظف بالمعاش، حزنًا على زوجته، التي صعدت روحها لبارئها منذ ساعات.


وفاة مسن ونجله
 
وكان "ياسين شهبو"، 67 عامًا، موظف بالمعاش، لفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرًا بحزنه على رحيل زوجته "منى عبد الرحمن" 57 عامًا، بعد حياة زوجية استمرت قرابة الأربعين عامًا، في سنوات يشهد لها جميع أهالي الشارع كبارًا وصغارًا.
Advertisements
الجريدة الرسمية