رئيس التحرير
عصام كامل

حريق 8 منازل بقرية الربوة فى أسيوط

حريق 8 منازل بقرية
حريق 8 منازل بقرية الربوة فى أسيوط
اندلع منذ قليل حريق هائل امتد لـ8 منازل متجاورة بقرية الربوة التابعة لمركز الغنايم بمحافظة أسيوط ولم يسفر الحريق عن أي خسائر في الأرواح وتمكنت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخماد النيران وجاري التحري حول أسباب اندلاع الحريق. 


إخطار بالواقعة 
تلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط مساعد وزير الداخلية إخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية الربوة باندلاع حريق امتد لـ٨ منازل متجاورة وأسفر عن نفوق عدد من رؤوس الماشية واحتراق عدد من العشش وأثاثات المنازل.

السيطرة على الحريق 
وانتقلت قوات من الشرطة والحماية المدنية وسيارات الاطفاء لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق و اخماد النيران.

النيران تلتهم منازل 
 أسفر الحادث عن احتراق 8 منازل ملك خالد عبد الوهاب عبد القادر ٤٧ سنة  أسفر عن نفوق ماشية وبعض الأغنام وأثاث المنزل)، وابراهيم عبدالوهاب عبد القادر ٤١ سنة (احتراق أثاث وبعض الطيور)  وصلاح عبد القادر محمد ٥٥ سنة فلاح (كمية من التبن والبوص)، ومنزل عبد الناصر على هاشم ٥٠ سنة فلاح احتراق كمية من التبن والبوص). 

كما أسفر الحريق عن احتراق منزل ابو كريشة عبد الحليم ٦٠ سنة فلاح  وكمية كمية من البوص، ومنزل حمود عاطف عبد الباسط ٢٥ سنة فلاح احتراق عشة فراخ  ومنزل ماهر محمد حموده ٤٥ سنة (كمية بوص وعشش، ومنزل ملك المواطن حسنى عبد الباسط محمد ٤٨ سنة (التبن وفلاق وعروق  خشبية).

محضر بالواقعة 
وتم إخطار الشئون الاجتماعية لعمل اللازم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة والتحري حول أسباب اندلاع الحريق استكمال الإجراءات القانونية اللازمة. 
الجريدة الرسمية