رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حريق يلتهم محل تنجيد وسط العريش دون إصابات | صور

حريق يلتهم محلا بالعريش
حريق يلتهم محلا بالعريش
Advertisements
شب حريق بأحد محال التنجيد بمنطقة شارع سوق الخميس بوسط مدينة العريش ما تسبب فى تفحم محتوياته بالكامل.

وذكر شهود العيان أن الاهالي فوجئوا باشتعال النيران من محل للتنجيد فى الساعات الاولى من صباح اليوم وعلى الفور حاول الاهالي السيطرة على الحريق الا ان النيران التهمت محتويات المحل وسط خسائر مادية كبيرة. 



وسيطرت قوات الحماية المدنية على النيران التى نشبت فى محتويات المحل وحتى لا تنتقل الى منطقة اخرى. 


وفى سياق متصل يتابع اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء إغلاق  المحال التجارية والمقاهي والمولات التجارية في الموعد المحدد. 


وأكد العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة، علي قيام لجان من مجالس المدن بالتعاون مع قوات الشرطه بمتابعة تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، واغلاق المحال التجارية والمولات والمقاهي في الساعه التاسعة مساء. 



وناشد الغندور، أصحاب المحال التجارية والمولات والمقاهي بالالتزام بالمواعيد المحددة، لافتا إلي أنه في حالة المخالفة سيتم تطبيق  القانون علي المخالفين. 

 وكان رئيس مجلس الوزراء أصدر قرارا بغلق المحال والمولات التجارية والمقاهي والكافتيريات والمطاعم ودور السينما والمسارح وما يماثلها في الساعة 9 مساء اعتباراً من الخميس الماضي، للعمل على الحد بصورة كبيرة من التزاحم الكبير  في هذه المنشآت.



وقال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء: إن اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد أخذت مجموعة من القرارات يبدأ تطبيقها اعتبارا من 6 مايو لمدة أسبوعين.


وتضمنت القرارات: 

غلق كل المحال والمولات والتجارية والكافيهات والمقاهي ودور السينما الساعة 9 مساء. 

وقررت السماح بالاستمرار بخدمة الديلفري وتوصيل الطلبات للمنازل.

وتقرر حظر أي احتفالات او فعاليات تتم في المنشآت الفندقية أو النوادي أو غيرها.

وتقرر ان تكون اجازة عيد الفطر 5 أيام من الأربعاء حتى الأحد وسيكون هناك غلق كامل للشواطئ والحدائق وحظر لحافلات الرحلات الجماعية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية