رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حريق يلتهم غرفة ألعاب رياضية بقرية سياحية بطريق الساحل الشمالي

حريق غرفة الألعاب
حريق غرفة الألعاب الرياضية
سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، على حريق نشب في غرفة ملابس بملعب رياضي بأحد القرى السياحية بالساحل الشمالي طريق إسكندرية مطروح، بمنطقة برج العرب، وأسفر الحريق على التهام جميع محتويات الغرفة دون إصابات بشرية.


تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية إخطارا يفيد بوجود حريق وتوجهت سيارات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق كاملة قبل امتدادها لباقي القرية. 

بالفيديو والصور.. آثار حريق 3 محال تجارية في «مارينا»

وبالمعاينة تبين أن الحريق نشب في غرفة ملابس داخل ملعب رياضي دون حدوث إصابات وتم السيطرة عليه قبل وصوله إلى المنطقة المجاورة، ويرجح أن يكون سبب الحريق هو ماس كهربائي في الغرفة تسببت في الحريق، وتحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة. 

وفي سياق آخر كان حريق هائل نشب بشركة مستلزمات زراعية بطريق الساحل الشمالي غرب الإسكندرية، بسبب ماس كهربائي، وذلك حدوث دون إصابات.

تلقى قسم شرطة برج العرب، بلاغا يفيد نشوب حريق بمقر شركة بطريق "الإسكندرية- مطروح" الساحلي، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية و10 سيارات إطفاء إلى موقع الحادث.

وتبين من الفحص اندلاع حريق هائل بمقر شركة الفتح لخراطيم ومستلزمات الزراعة، المكون من 4 طوابق، بالكيلو 39 بطريق الساحل الشمالى، بسبب ماس كهربائي.

أسفر الحريق عن التهام محتويات الشركة بالكامل والتي تحوي كميات كبيرة من خراطيم بلاستيك خاصة بري الأراضي الزراعية، فيما تواصل قوات الحماية المدنية جهودها للسيطرة على الحريق وإخماد النيران.

تحرر المحضر بقسم شرطة برج العرب، وتولت النيابة العامة للتحقيق. 
Advertisements
الجريدة الرسمية