رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حريق هائل بمصنع أقطان في شبرا الخيمة.. والدفع بـ8 سيارات إطفاء

حريق بشبرا الخيمة
حريق بشبرا الخيمة
شب حريق هائل داخل مصنع أقطان بحى غرب شبرا الخيمة وإلتهمت النيران محتويات المصنع دون حدوث إصابات أو خسائر بشرية فى الأرواح .

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل داخل مصنع تقطيع أقطان بحارة ناصر ذكى بشرق السكة الحديد بميدان المؤسسة التابع لحى غرب شبرا الخيمة.

 
وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ 8 سيارات إطفاء و3 سيارات إسعاف للسيطرة على الحريق واخماد النيران ومنع وصول ألسنة اللهب إلى المنازل والمناطق المجاورة حفاظا على ارواح المواطنين. 

وتبين من المعاينة المبدئية أن المصنع ملك "محمد . إ . أ" ومكون من طابقين أرضى وأول علوى ونتج عن الحريق التهام محتويات المصنع دون حدوث إصابات أو أضرار بشرية. 

وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن أسباب الحريق وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق,

في وقت سابق شهد شارع جمال عبدالناصر المتفرع من شارع أحمد سعيد بمنطقة الوحدة العربية بشبرا الخيمة حريق هائل داخل محل كماليات سيارات بشبرا الخيمة ونتج عن الحريق إتلاف جميع محتويات المحل دون اصابات أو خسائر بشرية فى الأرواح .

واوضحت المعاينة الاولية ان المحل ملك "ت ح س" علي مساحة ٢٥ متر واتت النيران علي محتويات المكان بالكامل ورجحت المعاينة ان سبب الحريق  ماس كهربائي . 

وكانت  الأجهزة الأمنية بالقليوبية تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل داخل محل سنتر لوك وكماليات سيارات بشارع جمال عبدالناصر متفرع من شارع أحمد سعيد بمنطقة الوحدة العربية. 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وتم بـ 4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة ونتج عن الحريق احتراق وإتلاف محتويات المحل . 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وأسباب الحريق وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

كما بدأت نيابة شبرا الخيمة بالتحقيق في حريق بشقة سكنية بشارع عبد السلام زغلول بمنطقة أرض نوبار بحى غرب شبرا الخيمة، ووجود حالتى إصابة. 

وكان اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطاراً من العميد عمر حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد تلقيه بلاغا بنشوب حريق بشقة سكنية بشارع عبد السلام زغلول بمنطقة أرض نوبار بحى غرب شبرا الخيمة، ووجود حالتى إصابة دون خسائر فى الأرواح.

وعلى الفور تم الدفع بسيارتى إطفاء وتمت السيطرة على الحريق، وبالفحص تبين أن الشقة بالدور الثانى فى عقار مكون من 4 أدور بشارع عبد السلام زغلول بمنطقة أرض نوبار بحى غرب شبرا الخيمة ملك للمواطن م ح  وأسفر الحريق عن احتراق كل محتويات الشقة، مع وجود حالتى إصابة وهما زوجة مالك الشقة "سارة ز ع" 33 سنة، وشقيقة مالك الشقة "روان س ح" 18 سنة، وتم نقلهما لمستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة.
 
Advertisements
الجريدة الرسمية