رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جولة لمحافظ المنيا للاطمئنان على سير العملية الانتخابية قبل غلق اللجان

محافظ المنيا
محافظ المنيا
واصل اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا جولاته التفقدية على عدد من اللجان الانتخابية وذلك قبل إغلاق باب التصويت فى اليوم الأول من الانتخابات البرلمانية فى جولة الإعادة .


وتفقد المحافظ اللجنة 155 بمدرسة الثانوية العسكرية وشدد المحافظ على الالتزام بالإجراءات الاحترازية واتباع كل شروط السلامة.

ورافقه خلال جولته التفقدية العميد محمد صلاح  ابوجريشه رئيس مركز ومدينة المنيا ، ودعا المحافظ المواطنين للتوجه إلى صناديق الاقتراع والادلاء بأصواتهم.

ويتنافس في جولة الإعادة 30 مرشحا على 15 مقعدا، في 5 دوائر انتخابية عدا دائرة مركز ديرمواسفي أقصي جنوب المحافظة، والتى تم تأجيل إجراء الانتخابات بها في وقت لم يحدد بعد.

وكانت أجهزة الأمن بالتنسيق مع الوحدات المحلية والتربية والتعليم والمحافظة قد أنهت كافة الإجراءات الاحترازية والأمنية لتأمين  اللجان قبل وبعد فتحها والبالغ عددها 474 مركزا انتخابيا و 1021 لجنة فرعية.

وأكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري ولائق، مشيراً إلى أن المشاركة في الانتخابات "واجب وطني"، ودعا المواطنين إلى النزول والإدلاء بأصواتهم والمشاركة في انتخابات مجلس النواب لاستكمال الحياة النيابية والمضي قدما في مسيرة التنمية.

Advertisements
الجريدة الرسمية