رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جولة تفقدية لمحافظ الشرقية بشوارع بلبيس

المحافظ بشوارع بلبيس
المحافظ بشوارع بلبيس
طالب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بسرعة الانتهاء من أعمال ترفيق الشوارع المدرجة بخطة الرصف والتطوير بالمدينة، للبدء فورا في اعمال رصفها وتهيئتها أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.


جولة للمحافظ ببلبيس
جاء ذلك خلال جولته التفقدية بشوارع مدينة بلبيس، لمتابعة أعمال النظافة والتجميل، والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية أولا بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين وكذلك رفع الاشغالات وفتح الطريق امام حركة السيارات وعبور المواطنين والوقوف على نسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية بشوارع المدينة.

شارعا بورسعيد وسعد زغلول  ببلبيس
وسيراً علي الاقدام بدأ المحافظ جولته بتفقد شارعي بورسعيد بطول 2كم والذي يشمل اعمال كشط للأسفلت القديم تمهيدا لإعادة رصفة ورفع كفاءته وكذلك تفقد شارعي سعد زعلول وجمال عبد الناصر للوقوف على حالتهما وتذليل كافة العقبات أمام الشركات المسند لها اعمال الرصف ورفع الكفاءة مع التشديد على الالتزام بالجدول الزمني المحدد والالتزام بالمواصفات القياسية

خطة المحافظة
وقال المحافظ أن المحافظة قامت بوضع خطة لإعادة رفع كفاءة الشوارع الجانبية و الضيقة ورصفها ببلاط الإنترلوك لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية لها وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

وشدد محافظ الشرقية علي رئيس مدينة بلبيس بسرعة الانتهاء من إجراء اعمال الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخري معزولة وإزالة الوصلات الكهربية المخالفة واللوحات غير المرخصة وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

شكاوى المواطنين 
كما حرص المحافظ علي الاستماع لشكاوي المواطنين والتعرف على احتياجاتهم موجهاً رئيس المركز بفحصها فوراً، مؤكداً أنه من حق المواطن أن يجد من يستمع إليه ويتعرف على مشاكله ويعمل على حلها.
رافق المحافظ في الجولة  سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والأستاذ على الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس.

وكان المحافظ  قبل زيارته المفاجئة لبلبيس قد ترأس اجتماع اللجنة العليا لإدارة ومتابعة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد بالمناطق الصناعية، بحضور سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، والمهندس كمال بهجت مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن والمهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان وأعضاء اللجنة، وذلك بمقر مجلس الأمناء بجهاز العاشر من رمضان وخلال عودته من العاشر فاجأ المحافظ مدينة بلبيس.
Advertisements
الجريدة الرسمية