رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جولة تفقدية لرئيس حي غرب الإسكندرية بسوق جمعة والحمام

جولة تفقدية لرئيس
جولة تفقدية لرئيس حي غرب الإسكندرية بسوق جمعة والحمام
أجرت المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب الإسكندرية اليوم الجمعة جولة تفقدية بكلا من سوق الجمعة وسوق الحمام وذلك للتأكد من سلامة الباعة والمواطنين المترددين على السوق، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا.

 
وتابعت رئيس الحي أعمال التطهير والتعقيم ومدى الالتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية والالتزام بالخطوط التي تم رسمها على الأرض مراعاة مسافات التباعد وعدم التزاحم وارتداء الكمامات واستخدام أدوات التعقيم والتطهير.

وجاء ذلك بوجود سكرتير عام الحي والمتابعة الميدانية وإشغال الطريق والرقابة والرصد البيئي بالحي.

وشددت رئيس الحي على أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية وأنه لا تهاون في مواجهة أي مخالفات أو إشغالات تضر بالصالح العام للمواطن وأن الحملات متواليه بنطاق حي غرب لفرض الانضباط.

وعلى الجانب الآخر نفذ حي غرب برئاسة المهندسة  سحر شعبان حملة نظافة بنطاق الحي حيث قامت إدارة الرصد البيئي بأعمال رفع الأتربة والمخلفات بنطاق الحي. 

وأسفرت الحملة عن رفع  ٦ نقلات أتربة بمعدل ٤٠ طنا من شارع سعيد بن بطريق ونقلتي قمامة بمعدل ١٣ طنا من شركة مصر للبترول
رفع ١ نقلة قمامة بمعدل ٣ أطنان من شارع أبو النور تقاطع شارع الأشقر بغيط العنب ورفع نقلتي أتربة ومخلفات بمعدل ١٠ أطنان من شارع أبو النور تقاطع شارع الأشقر بغيط العنب.

كما قامت الإدارة بمتابعة قيام شركة نهضة مصر بأعمال رفع القمامة من مراكز التجمعات والتجريف والكنس والرفع بنطاق الحي.

هذا وقد وجهت المهندسة سحر شعبان رئيس الحي بالمتابعة اليومية وتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات بنطاق الحي حفاظا على البيئة المحيطة وصحة المواطن.

وفي سياق متصل واصلت الأجهزة التنفيذية بإحياء المحافظة متابعة تسليك شنايش الأمطار استعدادا لنوات الشتاء المقبلة وتوفير كافة الخدمات وتلبية مشكلات المواطنين بالتنسيق مع هيئة الصرف الصحي بالمحافظة. 

كما شددت اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على مسئولي الأحياء بضرورة التواجد في الميادين والشوارع العامة من أجل رفع أي مخالفات وتسليك الشنايش والدفع بسيارات لشفط مياه الأمطار.
Advertisements
الجريدة الرسمية