رئيس التحرير
عصام كامل

جولة تفقدية بريف المنتزه في الإسكندرية

الإسكندرية
الإسكندرية

قام مدير إدارة التنمية الريفية بحي ثان المنتزه، وفريق العمل بالإسكندرية، تحت إشراف اللواء أشرف بهجت، رئيس الحي اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية اشتملت على تفقد عزب الكومبانية وحوض 13 وحوض 12 و البرنس قبلي.

حيث تم استهلال الجولة بتفقد المخبز البلدي بعزبة الكومبانية وآخر بعزبة حوض 13، وتبين أن المخبزين بهما التزام بالوزن المثالي للأرغفة المقررة من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

 

كما تم المرور على المجمع الاستهلاكي بعزبة حوض 13، وتبين توافر السلع التموينية وصلاحيتها، وسلامة الثلاجات وتم التأكد من تهوية المخزن التابع لها.

فضلا عن عقد اجتماعات مع مسؤولي جمعيات تنمية المجتمع الريفي بكل من عزبتي حوض 12 ، والبرنس القبلي، وتم عرض الخدمات المقدمة من قبل الجمعيتين للأهالي، و مشاكل واحتياجات العزبتين، بهدف تحقيق التنمية الشاملة للظهير الريفي للحي.

 

 

محافظ الاسكندريه يطلق إشارة بدءالنشاط الرياضي
واختتمت الجولة بالالتقاء بعدد من أهالي العزب لمتابعة أهم المشكلات التي يعانون منها، فضلا عن تفقد البنية التحتية، وتم رصد وجود تراكمات القمامة والمخلفات بمحيط إحدى المدارس بحوض 13، وتم التنسيق لرفع المخلفات حفاظا على الصحة العامة والمظهر الجمالي للمنطقة، وعمل تقرير مفصل وعرضه على السيد اللواء رئيس الحي لاتخاذ اللازم مع الجهات المعنية.

الجريدة الرسمية