رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جولات مستمرة لمراقبة أسعار السلع بمعارض تجارية الإسماعيلية | صور

جانب من المعروضات
جانب من المعروضات
أصدر المهندس النائب أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، تعليماته بتكثيف المرور الدائم على المنافذ والمعارض التي تُشارك بها الغرفة التجارية ، وذلك بهدف التأكد من التزام التجار بالأسعار الاسترشادية المقررة للسلع . 


المعرض الدائم 
وفي هذا السياق تفقد أحمد إسماعيل رئيس الشئون الاقتصادية والتجارية، معرض الدائم للسلع الغذائية بنادي المنتزه بالشيخ زايد حي ثالث، والذي يضم 18 من العارضين والعارضات وكذلك منافذ كلنا واحد بالشيخ زايد أمام مكتبة مصر العامة ومنفذ الغرفة بجوار مديرية التربية والتعليم. 

الالتزام بالأسعارومن جانبه أكد أحمد إسماعيل رئيس الشئون الاقتصادية والتجارة على أنه تم التنبيه على كافة العارضين والعارضات بالمنافذ التابعة للغرفة بضرورة الالتزام بالأسعار الإسترشادية وجودة المنتجات المقدمة للمواطنين لتلبيه كافة احتياجاتهم من السلع الأساسية بمناسبة استقبال عيد الفطر المبارك .

ويأتي ذلك في إطار استعدادات الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية لاستقبال عيد الفطر المبارك، وحرصًا منها على تلبية احتياجات المواطنين وتوفير كافة السلع الأساسية لمحدودي الدخل، وتلقى أي شكاوى من الموطن والعمل على تلافيها.





معرض أهلا رمضان 
ويشهد معرض أهلا رمضان والمقام بمنطقة أرض المعارض بمركز شباب الشيخ زايد،  في الإسماعيلية، حتى الآن إقبالا كثيفا من المواطنين،  والذين يتوافدون لشراء المستلزمات والسلع ، والتي تباع داخل المعرض بأسعار مخفضة للمواطنين . 

رضاء من الأهالي 
وعبر عدد من المواطنين عن سعادتهم بإقامة هذا المعرض وذلك نظرا لأنه يضم العديد من المنتجات والسلع التي يحرص الجميع على شرائها والتي تباع بأسعار مخفضة عن سعر السوق بالإضافة إلى تنوع المعروضات مع جودتها المرتفعة . 

تنفيذًا لتوجيهات النائب أحمد عثمان رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، بتكثيف المرور الدائم على معرض "أهلا رمضان" 2021 ومتابعة العارضات بالمعرض بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم. 

متابعة يومية للمعرض 
 ومن جانبها تفثدت الدكتورة دينا ياقوت رئيس مجلس سيدات الأعمال ترافقها سالي حوا عضو المجلس، الجناح الخاص بالسيدات بمعرض "أهلًا رمضان" 2021 للوقوف على حل مشاكل العارضات وتقديم كافة سبل الدعم لهن لتسويق منتجاتهن داخل المعرض، والتأكد من جودة السلع والمنتجات المعروضة. 

وأضافت "ياقوت" أن هناك إقبالًا كثيف من المواطنين على معرض "أهلًا رمضان" وخاصةً الجناح الخاص بمجلس سيدات الأعمال، وذلك بعد إعلان التخفيضات المتفق عليها والالتزام بالأسعار المقررة؛ حيث يتضمن المعرض الملابس الجاهزة والأحذية وأعمال الهاند ميد، وفوانيس رمضان والمأكولات الشعبية، ومستلزمات شهر رمضان الكريم، والتأكد من توفير كميات كافية من السلع طوال شهر رمضان المبارك.
شهد معرض "أهلًا رمضان" 2021 حملات من مديريات التموين والطب البيطري للتأكد من جودة السلع والمنتجات المعروضة وصلاحيتها كاللحوم والدواجن الطازجة والسلع الأساسية والغذائية، وذلك لسلامة وصحة المواطنين. 

يقام معرض "أهلًا رمضان" 2021 بتنظيم الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية بمركز شباب الشيخ زايد، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية .  

Advertisements
الجريدة الرسمية