Advertisements
Advertisements
الأحد 13 يونيو 2021...3 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جوزي السبب.. اعترافات صادمة للمتهمة بإلقاء جثة رضيعها في القمامة بشبرا الخيمة

محافظات 1513683249
جثة رضيع - صورة أرشيفية

نهال جمعه دوام

تمكنت أجهزة أمن القليوبية من كشف غموض العثور على جثة رضيع داخل صندوق قمامة بمحور العصار بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة حيث تبين أن والدة الرضيع ألقت به في صندوق القمامة، وتم القبض على المتهمة والتحفظ على جثة الطفل تحت تصرف النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثة وطلب تحريات المباحث.


تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أحمد الدقمبرى، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بالعثور على طفل داخل صندوق قمامة بمنطقة محور العصار بدائرة القسم، وبعمل التحريات ومشاهدة كاميرات المراقبة تبين أن مرتكب الواقعة هي والدة الرضيع حيث قامت بإلقائه في الصندوق عقب وفاته.

أخبار القليوبية 
وبالفحص من قبل اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، والمقدم حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا، تبين أن الأم تدعى "ش. ش.ع" 34 عامًا، ومقيمة دائرة القسم، والرضيع "سليم.س" 15 يومًا، جرى القبض عليها، والتحفظ على جثة الطفل، كما تبين أن الطفل ألقي به فى صندوق القمامة وربما كان على قيد الحياة، وتوفي إثر تعرضه للجو الحار داخل صندوق القمامة.

محافظة القليوبية 
وبتضييق الخناق، اعترفت الأم أنه أثناء إرضاع ابنها صباح أحد الأيام تعرض الرضيع لاختناق، ولم يستطع التنفس، وحاولت إسعافه لكن لم تستطع، وأنها ألقته في القمامة للتخلص منه خوفًا من زوجها، وتم تحرير محضر بالواقعة.

أمن القليوبية 
في سياق آخر قال مصدر بمديرية أمن القليوبية، إنه جرى العثور على جثة الطفل "معاذ "، داخل جوال برشاح قرية المريج بشبين القناطر بعد تغيبه منذ 9 أيام.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، أن الواقعة بها شبهة جنائية وجارٍ فحص جميع علاقات والد الطفل، وفحص جميع الكاميرات المحيطة بمنزل المجني عليه، وسؤال شهود العيان الذين شاهدوه آخر مرة، للوصول لمرتكبي الواقعة.

شبين القناطر 
في وقت سابق قال أيمن دعبس، عم الطفل معاذ جمال، البالغ من العمر 5 سنوات، ومُقيم بقرية المريج، التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، والمفقود منذ عدة أيام: إن أسرة الطفل تموت كل يوم مائة مرة لأنهم يريدون الوصول لنجلهم.

وقال في تصريحات سابقة: إن الطفل وقت الحادث كان يستعد لشراء أحد متطلبات المنزل مع والده، إلا أنه سبقه وخرج من المنزل، واختفى بعد 10 دقائق. 

وأضاف أن أسرة الطفل بحثت في كل مكان، ولم تجد له أي أثر، منوهًا بأن والد الطفل يعمل سائقًا باليومية على "توك توك، ولديه طفلان، موضحًا أنهم بحثوا في القرية بأكملها حتى الترع المحيطة دون العثور عليه.

أخبار القليوبية 
وتابع: "الأسرة لم تر النوم عقب اختفاء الطفل منذ 6 أيام"، مُطالبًا المسئولين بمساعدتهم للوصول إليه لكي ترتاح أسرته المعذبة منذ غيابه.

وكان اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، تلقى في وقت سابق إخطارًا من العميد سيد القاضي، مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد باختفاء طفل يُدعى معاذ جمال دعبس، مُقيم قرية المريج دائرة المركز.

وكثفت أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف غموض الحادث، وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements