رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جهود مكثفة لكشف غموض اختفاء شاب ببنها

الشاب المختفي
الشاب المختفي
تداول رواد التواصل الإجتماعي منشورا بتغيب شاب من قرية دملو مركز بنها يدعي احمد عبد العزيز مؤكدين أنه خرج من المنزل شهر سبتمبر الماضي ولم يستدل عليه حتي الأن مطالبين من يتعرف عليه التواصل مع أجهزة الأمن.


وتكثف اجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض الواقعة حيث تحرر محضر بها وجاري تشكيل فري بحث لكشف مصير المتغيب .

تلقي اللواء فخر الدين العربي مدير امن القليوبية إخطارا بورود بلاغا لمركز بنها بتغيب شاب بقرية دملو منذ شهر 9 الماضي ولم يستدل عليه.

أخطر اللواء حاتم حداد مدير المباحث وتشكل فرير بحث وجاري البحث عنه وتولت النيابة التحيق. 

وفي نفس السياق تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض إختفاء عروس بعد 14 يوما من زواجها حيث خرجت لشراء بعض مستلزمات المنزل ولم تعد من الخميس الماضي وحررت أسرتها بلاغا بقسم ثان بنها اكدت فيه إختفائها في ظروف غامضة.

أخطر اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية وتشكل فريق بحث قاده اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية لكشف غموض الواقعة.

ودلت التحريات الأولية لرجال المباحث ان الفتاة تدعي نجلاء عصام علي 20 سنة متزوجة منذ 15 يوما وتقيم في منطقة مساكن الموالح ببنها وخرجت ولم تعد من المنزل منذ الخميس الماضي.

وبسؤال والدها عصام علي أكد أن زوجها أخبره أنها خرجت لشراء بعض مستلزمات المنزل يوم الخميس الماضي ولم ترجع من وقتها مؤكدا أنه وأسرته وأسرة زوجها مسالمون وليس بينهم ثمة أي خلافات وأنه لا توجد أي مشكلات بينها وبين زوجها وحياتها مستقرة وهادئة قبل وبعد الزواج.
 
أوضح الأب جهات البحث والتحري انه وزوجها حاولا الاتصال بها علي تليفونها المحمول والذي فوجئ الجميع انه مفل منذ خروجها من المنزل.   
وتداول رواد التواصل الإجتماعي علي صفحات الفيس بوك بمدينة بنها ومحافظة القليوبية صورة المتغيبة مطالبين المسئولين بسرعة العثور عليها والكشف عن مصيرها خوفا من ان تكون تعرضت لمكروه.

وكتب حساب باسم شخص يدعي محمد الجناح: «هذه الفتاة متغيبة منذ الخميس 12 ديسمبر الجاري الساعة الثالثة عصرا على من يجدها أو يتعرف عليها يتواصل على هذه الأرقام 01223980062- 01008882750- 01273068842» مدعما بصورة الفتاة المتغيبة وتفاعل العديد من النشطاء علي التواصل الاجتماعي مع البوست مطالبا بسرعة التدخل لمعرفة مصير المتغيبة ومؤازرين لأسرتها التي تعيش ساعات من الرعب والخوف والهلع على ابنتها المتغيبة.
Advertisements
الجريدة الرسمية